“الجمعية اللبنانية للتجديد التربوي” تشارك في المؤتمر الدولي “دور العلوم الإنسانية في التنمية المستدامة في ظل التحولات الرقمية”

 

أعلنت “الجمعية اللبنانية للتجديد التربوي والثقافي الخيرية” في بيان أنها “تشارك برئاسة ريما يونس كجهة منظمة ضمن مؤتمر دولي افتراضي بعنوان “دور العلوم الإنسانية في التنمية المستدامة في ظل التحولات الرقمية”، وهو من تنظيم مركز الضاد الدولي للتدقيق والتصويب برئاسة الدكتورة فاديا بو مجاهد، بالتعاون مع جامعة أيلز البريطانية العالمية والرابطة العربية للبحث العلمي وعلوم الاتصال وAlrec الجمعية اللبنانية للتجديد التربوي والثقافي الخيرية ومركز رواد العدالة الدولي والمعهد الدولي لتطوير التعلم”.

ولفتت إلى أن “يونس تشارك ضمن اللجنة العليا واللجنة العلمية للمؤتمر وستلقي كلمة خلال الافتتاح. كما ستشارك في جلسة التوصيات”.

وأشارت إلى أن “المؤتمر المذكور سيعقد عبر تطبيق زوم في 20-21-22/مارس 2023 ويضم حوالى خمسين باحثا من لبنان والعالم العربي وتركيا. كما ستشارك فيه مؤسسات عدة تربوية خاصة وحكومية وجامعات لبنانية وعربية وأوروبية. وسيتضمن محاور متطورة حول العلوم الإنسانية والعصر الرقمي والتغيرات الحاصلة لضمان التنمية المستدامة على أن تنشر الأبحاث والمقالات في كتاب علمي محكم تتوافر فيه كل المعايير العلمية الرصينة”.

اترك رد