Archive for لقطة

لقطة…

“الجمال النائم”  أحد أشهر أعمال الباليه العالمية،  من تأليف تشايكوفسكي، تستعد إحدى فرق الباليه في ملبورن بأستراليا، لعرضه.  يتكوّّن من مقدمة وثلاثة فصول. قدم للمرة الأولى على مسرح مارنسكي في سان بترسبورغ عام 1890.
الصرورة لبروفة تشبه العرض الأصلي تماماً.

(سكاي نيوز- عربية)

لقطة…

 

Light Up Ur Nights…item by #babyboxlebanon — in Beirut, Lebanon.

Elias Francis

لقطة…

أيها الإعلاميون الكرام وغيرهم، هناك فرق في اللفظ بين القاف والكاف، وبين الصاد والسين، وبين الزاي والذال، وبين السين والثاء، وبين الضاد والدال، وبين الذال والظاء، وبين الظاء والزاي؛ وهذا الفرق لا يؤثر في اللفظ فقط وإنما في المعنى أيضاً. كذلكهناك فرق في لفظ الأحرف الشمسية والأحرف القمرية عندما تتصل بها ‘ال’ التعريف.

‎إرحمونا أرجوكم.

‎(ميشلين حبيب)

لقطة…

تحتفل “إذاعة لبنان”، يوم السَّبت 11 شباط (فبراير) 2017، بذكرى مرور 56 سنة على وفاة “شاعر الشَّعب الأستاذ عمر الزِّعنِّي”؛ بتقديم يوم إذاعي تكريميٍّ لذكراه.
يتضمَّن هذا اليوم شهادات ولقاءاتٍ عن “الزعني” مع مختارات من قصائده وبرامجه الإذاعيَّة وأغانيه الانتقاديَّة؛ وإطلاق برنامج إذاعيٍّ درامي للدكتور وجيه فانوس، بعنوان “عمر الزِّعنِّي واليوم”؛ يُذاعُ البرنامج طيلة “دورة الرَّبيع” من “إذاعة لبنان” بدءاً من مطلع شهر آذار (مارس) 2017.
 

لقطة…

ميلاد الخير والفرح
من ابتكار  Babybox للمهندس الشاب الياس فرنسيس

 

لقطة…

baby-box

 

Just for girls…1oo% handmade..

#babybox #babyboxlebanon #baby #girl #play

لقطة…

north lebanon

لو لم أكن إبنةُ الشمال، لكنتُ طلبتُ من الله بعد أن خلقني أن يجعلني شمالية (من شمال لبنان). الشمالُ الحبيب: أعشقُ تُرابَكَ الخمريّ، وطبيعتَكَ الفيروزية، وبَحرَكَ  اللّازورديّ، وأرضَكَ المقدّسة.

ميشلين حبيب

لقطة…

enemy vectior

عندما يُحِيطُ بِكَ الجَهَلَةُ والأَغبِياءُ والَّذين يَتَعالَوْنَ عليكَ لِمُجَرَّدِ أنَّكَ عامَلتَهُم على أَساسِ إِنسانِيَّتِكَ وإِنسانِيَّتِهِم، لا يَبقَى أَمامَكَ إِلَّا أَن تَدَعَهُمُ يَتَقَيَّأُونَ جَهلَهُم وغَباءَهُم، وتُوهِمَهُم أَنَّ رائِحَةَ قَيئِهِم زَكِيَّةٌ كما يَظُنُّ عَقلُهُمُ المَثقُوبُ؛ ثُمَّ تَترُكُهُم يَغرَقُونَ فيهِ وتَرحَلُ.

ميشلين حبيب

لقطة…

TRABLOS

طرابلس التلّ (حملة دعم الدكتور خالد عمر تدمري لإنقاذ أثار وتراث طرابلس)

لقطة…

nouhadكأنني أسمع التلة الجرداء تهتف لصخورها وترابها ويباسها:
أنا لست عاقرا…لست عاقرا…!!

الشاعرة نهاد الحايك
(مشهد التلة المقابلة لمزار قانا قرب صور)

%d مدونون معجبون بهذه: