نقيب محرري الصحافة اللبنانية الياس عون يقدم درعا تقديرية للأديبة إميلي نصر الله

زار الأستاذ الياس عون نقيب محرري الصحافة اللبنانيّة، على رأس وفد من النقابة، الأديبة والروائيّة السيدة إميلي نصرالله في منزلها، وقدّم لها درع النقابة تقديرًا لعطاءاتها الأدبيّة والفكرّية والصحافيّة.

وقبيل تسليمها الدرع التقديريّة ، قال النقيب عون: نزورك اليوم، إخواني وأنا للإطمئنان إلى صحتك بعد العمليّة  الجراحيّة التي خضعت لها وها أنت سليمة معافيّة، بحمدالله وشكره. كما أننا نزورك لتهنئتك على جائزة ” غوتيه الإلمانيّة” التي تضيفينها على الجوائز العالميّة والعربيّة التي مُنحت لك وهي لا تُعد ولا تُحصى.

أننا فخورون أن إميلي نصرالله، التي أغنت الصحافة اللبنانيّة والعربيّة على مدى عقود من الزمن، مسجلة على الجدول النقابي، وبأمثالك تبقى الصحافة اللبنانيّة رصينة، هاديّة وناقدة للبناء وليس للهدم.

إميلي نصرالله أنت عنوان الصدق والوفاء والإخلاص.. عنوان المرأة التي بها تُبنى مجتمعات صالحة. فأنت طائر يحلّق في سماء الإبداع… وقلم يخط حكاية الوطن والإنسان بمداد الإبتكار والحداثة، مخلّدًا بوميضه لبنان.

وردّت الزميلة الكبيرة السيدة إميلي  نصرالله بكلمة شكرت فيها النقيب عون على مبادرته، وتمنّت أن تبقى الصحافة اللبنانيّة حرّة ومستقلة، وأن يبقى لبنان منبرًا للكلمة الصادقة والرأي الحرّ.

 

 

اترك رد