خير الدين مُدَشِناً في “العدلية” الفرع الـ19 لبنك الموارد:

نَتوسّع جغرافياً ونُحقق نمواً سريعاً على كل المستويات

  

دشّن بنك الموارد اليوم فرعه الجديد في منطقة العدلية، وهو التاسع عشر له، السابع في أربع سنوات، خلال احتفال حضره عدد من الشخصيات الاقتصادية والمصرفية.

وقال رئيس مجلس ادارة بنك الموارد الوزير السابق مروان خير الدين في كلمة ألقاها أن البنك اختار إقامة فرع في منطقة العدلية لأنها “محور أساسي وبالغ الأهمية في بيروت”، إذ أن المنطقة “تقع بين أحياء عدة، تجمع  ما بين الطابع السكني والتجاري وذلك في ظل تمركز إدارات حكومية ومكاتب وشركات خاصة، لا سيما قصر العدل”. وأضاف: “باختصار، إنها منطقة نابضة بالحركة والحياة، واعتَبَرْنا بالتالي أن من الضروري افتتاح فرع لِبنك الموارد نظراً لتطابق صفات تلك المنطقة مع مميزات بنك الموارد، فهذا الأخير تماماً كمنطقة العدلية، لا يهدأ. هو أيضاً تَقاطُعٌ ونُقطة التقاء للجميع، مِن كل المِهَن والإمكانات والفئات”.

وشدد على أن “بنك الموارد لا يكتفي بالتوسَع جغرافياً، ولكنه يحقِّق أيضاً نمواً سريعاً على كل المستويات، وبِحَسَبِ كلّ المؤشرات والمعايير”.

وأعاد ذلك إلى أن المصرف اعتمد منذ البداية  سياسة  “أكيد فينا” وترجمها لاحقاً بشعار رسمي بالمعنى نفسه. وأضاف: “لقد قدِرْنا بالفعل، رغم كل الظروف التي كانت قائمة، إن في لبنان أو في المنطقة، ورغم الوضع الإقتصاديّ الصعب، على تحقيق ما خططنا له من تقدم وتوسع ملحوظين لِأنّنا كنا منذ البداية حريصين على أن تكون هويّتنا هويّة بنك شاب ورشيق بأسلوب عمله، يدعم الرياضة والرياضيين، كما فعل أخيراً من خلال دعم بطلة الرماية اللبنانية الدولية راي باسيل “.وختم قائلاً: “باختصار، لقد حددنا الهدف وصوّبنا… وأصَبْنا. ودائماً، وفي كل شي، نُردِد شعارنا أكيد فينا فهو أكثر من شعار، هو أسلوب عمل قررنا اعتماده”.

تجدر الإشارة إلى أن الفرع يتألف من طابقين، وقد بوشر العمل فيه منذ تاريخ الأول من تموز عام 2017 وجرى التحضير لحفل الافتتاح منذ ذلك الحين وسُخّرت الجهود ليكون هذا الحفل على مستوى التطلعات والآمال التي تعقدها إدارة المصرف على مستقبل هذا الفرع بالتحديد.

 

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: