نادي “شكينديا تيتوڤو” المقدوني يواجه “إيه سي ميلان” الإيطالي ضمن تصفيات الدوري الأوروبي

برعاية إكولوج الدولية من دبي

واجه نادي “شكينديجا تيتوڤو” المقدوني فريق “إيه سي ميلان” الإيطالي أحد العمالقة الأوروبيين في مباراة الإياب ضمن التصفيات المؤهلة إلى دور المجموعات في بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم، وذلك على ملعب “إكولوج” في مدينة تيتوڤو المقدونية، وفق ما أعلنت شركة “إكولوج” Ecolog الدولية لخدمات الحلول المتكاملة، في دبي، الراعي الرسمي للفريق، لتحظى بإنجاز جديد في القطاع الرياضي.

كانت المباراة الأولى أقيمت بين “شكينديا تيتوڤو” المقدوني وإيه سي ميلان” الإيطالي في ملعب سان سيرو في مدينة ميلانو الإيطالية في 17 من الشهر الجاري  انتهت لصالح إيه سي ميلان الإيطالي  بنتيجة 6 – 0.

ويحظى نادي “شكينديا تيتوڤو” المقدوني الفائز بلقبي الدوري الأول وكأس السوبر في مقدونيا لكرة القدم” في عام 2011، أداءً راقياً ومميزاً في الأدوار التمهيدية للدروي الأوروبي، مكنه من هزيمة ناديي “داسيا كيشيناو” المولدوفي و”هلسنكي”، في طريقه إلى الدور الحاسم المؤهل لدور المجموعات.

ويبرز نادي “شكينديا تيتوڤو” المقدوني اهتمام شركة “إكولوج” الدولية ومقرها الرئيسي في دبي بدعم المجتمع الرياضي في مقدونيا، موطن النادي وبلد الشركة الأصل.

وتعود اتفاقية رعاية إكولوج الدولية لنادي “شكينديا تيتوفو” لموسم 2012-2013، حين تولت الشركة رعاية النادي بطلب مباشر من المشجعين، ولم تساعد الشركة النادي لتحسين وضعه المالي الداخلي فقط وإنما  أبرمت العديد من الصفقات المميزة، ما أدى إلى حدوث نقلة نوعية كبيرة على المستويين المحلي والأوروبي.

ومن جهته قال عادل طوبيا رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة “إكولوج” الدولية: “دعمت “إكولوج” طويلاً المجتمعات المحلية في البلدان الموجودة فيها وتعمل بها الشركة، ورعاية نادي “شكينديا تيتوفو” خير مثال على التزامها بذلك، حيث كان للشركة علاقة مميزة وناجحة مع النادي الذي تأسس عام 1979، وشكل دعم إكولوج للنادي نموذجاً لاستراتيجيات المسؤولية المجتمعية الناجحة والمؤثرة للشركات، والتي شملت أيضاً أنشطة ومبادرات أخرى من إعادة بناء مدارس تضررت من جراء الصراعات إلى تبرع بشاحنات إدارة النفايات لبلديات في دول أخرى”.

 “إكولوج” Ecolog الدولية

“إكولوج” “Ecolog” شركة عالمية رائدة في خدمات الحلول المتكاملة والمتخصصة بتوريد وتشكيل المخيمات اللوجستية والبنى التحتية، الحلول اللوجيستية والخدمات البيئية للحكومات والمنظمات الإنسانية، العلامات العالمية مثل شركات النفط والغاز، التعدين، الطاقة والتجزئة.

منذ عقدين وحتى اليوم، سلمت  “إكولوج” أكثر من ألف ومئة مشروع بنجاح كبير. ومع شبكة عمليات واسعة بأكثر من 150 موقعاً حول العالم وبحدود 12 ألف موظف نشط في كل من الشرق الأوسط، إفريقيا، آسيا، أوروبا وأميركا الشمالية، تستطيع إكولوج بسرعة كبيرة انشاء وبناء ونقل عمليات جديدة، فضلاً عن تطوير قوافل التوريد وتقديم خدمات الحلول المتكاملة على نطاق عالمي، بالإضافة إلى أن لدى إكولوج سجل قوي ومعتمد في تقديم الحلول في الوقت المناسب والجودة العالية التي تعمل على تحسين ظروف العمل والمعيشة لدى الأشخاص العاملين.

اترك رد