أفضل فندق عالمي للصحة والاستشفاء

لاميجو، البرتغال  16 مايو، 2017 

فاز فندق ’سيكس سينسيز دورو فالي‘ بجائزة ’أفضل فندق عالمي للصحة والاستشفاء‘، وذلك خلال حفل توزيع جوائز ’كوندي ناست ترافلر إسبانيا 2017‘ والذي أقيم في فندق ’هوتيل ريتز‘ في العاصمة الإسبانية مدريد. وتُركز فعالية ’كوندي ناست ترافلر‘ على تكريم المتميزين في مجال السفر والاستكشاف والتجارب السياحية الفريدة، وهي المعايير التي تشكل الجزء الأساسي من هوية ’فنادق ومنتجعات سيكس سينسيز‘ حول العالم.

وجاء فوز فندق ’سيكس سينسيز دورو فالي‘ بجائزة ’أفضل فندق عالمي للصحة والاستشفاء‘ خلال النسخة التاسعة من فعالية “بريميوس كوندي ناست ترافلر” في إسبانيا، والتي تكرم التميز على مستوى الوجهات السياحية والفنادق والمنتجعات والمنتجات من خلال لقب #PremiosTraveler2017، والذي يعد علامة ’كوندي ناست‘ للتميز والجودة. وتوزعت جوائز الحفل على 23 فئة من بينها الفنادق والخطوط الجوية والرحلات البحرية ومنتجات التجميل والمدن السيارات والعاملين في مجال السياحة والسفر.

كما نُشرت أسماء المكرَمين على الموقع الإلكتروني للمجلة www.traveler.es/viajes/rankings/galerias/premios-conde-nast-traveler-2017-celebracion-del-viaje/1655/image/84432، والذي يزوره 5.472.068 متصفح شهرياً، فيما توزع من المجلة 18.884 نسخة مطبوعةً شهرياً.

ولدى تسلمه الجائزة، قال نيكولاس يارنيل المدير العام لفندق ’سيكس سينسيز دورو فالي‘: “يشكل الفوز بجائزة دولية مرموقة من قبيل ’كوندي ناست ترافلر‘ مبعث فخر لنا، ليس لأهمية الجائزة بحد ذاتها وحسب، بل لأنها تدل على المساهمة التي نقدمها في الانتعاش الاقتصادي في البرتغال، البلد الذي نُكن له أعلى درجات الحب، وذلك من خلال استقطاب أعداد متزايدة من نخبة عشاق السياحة والسفر لنساعدهم على اكتشاف الخبايا والتجارب الساحرة التي ينطوي عليها هذا البلد المذهل ذو الإرث التاريخي العريق”.

Nicholas Yarnel , nesto Alterio, famous Spanish actor

 فندق ’سيكس سينسيز دورو فالي‘

يقع ’سيكس سينسيز دورو فالي‘ على ضفة نهر دورو الذي يشق طريقه المتعرج عبر ’منطقة الكروم في دورو العليا‘ المدرجة على لائحة ’يونيسكو للتراث العالمي‘، وهي أقدم منطقة مخصصة لصناعة مشروب العنب في العالم. ويمتد الفندق على مساحة 19 آكراً، ويضم 57 غرفة وجناحاً وفيلا، إضافة إلى ثلاثة مطاعم تركز على تقديم الأطباق المحلية وقبو مخصص لمشروب العنب يضم أفخر الأنواع المعتّقة المصنوعة محلياً.

أما ’مركز سبا سيكس سينسيز‘ فيضم 10 غرف علاجية إضافة إلى مسبح داخلي وآخر في الهواء الطلق ونادٍ رياضي، ويقدم لضيوفه أهم العلاجات المحلية والتخصصية إضافة إلى برامج للاستجمام والاستشفاء تدوم أياماً عديدة. كما يضم المركز جناحاً لليوجا في الهواء الطلق، والذي يتيح الأجواء المثالية لممارسة اليوجا بشكل فردي أو جماعي. ويتربع وادي دورو، الذي يحتضن الفندق ومركز السبا، تحت أشعة الشمس المشرقة في قلب منطقة تتيح لزوارها باقة واسعة من النشاطات المميزة والرحلات البرية سيراً على الأقدام أو بالسيارة إلى جانب الرحلات المائية.

 

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: