طقوس النجوم في رمضان… محمد زيدان

 أبوظبي – نهى عمر

“أحضان وطني وأسرتي جعلت لرمضان هذا العام نكهة مختلفة”، بهذه الكلمات وصف نجم الكرة Mohamed Zidan of Egypt celebrates afterالمصري محمد زيدان رمضان 2015 الذي يمضيه في مصر للمرة الأولى منذ سنوات.

وقال لــ “سكاي نيوز” عربية: “أشعر بسعادة غامرة لأنني أمضي رمضان مع أسرتي في مصر، إذ حرمت بسبب طبيعة عملي من أن أكون معهم خلال الشهر الفضيل”.

يذكر أن زيدان احترف كرة القدم في الدنمارك وألمانيا والإمارات، ولعب خلال مسيرته الكروية في صفوف أندية عالمية عريقة منها بوروسيا دورتموند وماينز وهامبورغ.

وعن طقوس “زيزو” في رمضان، قال: “أبدأ يومي في رمضان في الساعة الـ 12 ظهرا، إذ اعتدت الاستيقاظ في مثل هذا الوقت ومشاهدة التلفاز قبل أن أتوجه إلى عملي”، لافتا إلى أنه لا يتابع سوى عملين دراميين هما للنجمتين مي عز الدين وشيرين عبد الوهاب.

يشار إلى أن زيدان عقد خطبته على مي عز الدين عام 2009 لكنهما انفصلا، وما زالت علاقة صداقة تجمعها حتى الآن.

وفي الساعة الثانية ظهرا ينطلق زيدان إلى مقر عمله، ليدير عددا من المشاريع التجارية الخاصة به، ثم يتوجه إلى نادي المقاولون العرب، حيث يشاركهم تدريباتهم التي يديرها المدرب المصري المخضرم حسن شحاته، قبل آذان المغرب عادة.

أما عن الأطعمة التي يفضلها زيدان في وجبة الإفطار، فقال: “لا أتناول الكثير من الأطعمة في رمضان، لأنني لا أستطيع تناول وجبات دسمة خلال الإفطار، أو قبل النوم كما هو الحال في وجبة السحور، ما يهم هو أنني أتناول طعامي مع أسرتي أو أصدقائي”.

وبعيدا عن الفعاليات والخيام الرمضانية التي تنظم بشكل واسع في مصر بعد الإفطار، أوضح زيدان أنه يفضل الابتعاد عن الأماكن المزدحمة، لافتا إلى أنه يمضي معظم أوقاته في المقهى الخاص به أو في مجمع تجاري جديد في “القاهرة الجديدة”.

( سكاي نيوز عربية)

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: