“فالفت جوهرة راقية ” من الذهب الوردي لمحبي الساعات الفاخرة

roger dubuisتقدم “روجيه دوبوي” دار تصنيع الساعات السويسرية الفاخرة ذات الأسلوب الأيقوني والتعقيدات الشديدة، موديل “فالفت جوهرة راقية ” من الذهب الوردي الذي يتوفر لأول مرة في الشرق الأوسط كقطعة حصرية لبوتيك العلامة الكائن في أبراج الإمارات.

قطعة مذهلة ومتألقة من الذهب الوردي، إنها “فالفت جوهرة راقية ” التي تجسد رؤية حقيقية للجمال والأسلوب. وتعد هذه الساعة الرائعة الموصوفة كليا بالألماس شاهدا على الخبرات منقطعة النظير التي تتحلى بها روجيه دوبوي. إنها عبارة عن توليفة ساحرة من الإبداع الفني والفخامة، مع 366 ألماسة مرتبة في ترصيع غير مرئي يبدو وكأنه يكبّر الأحجار الثمينة التي يصل وزنها الإجمالي إلى 12 قيراط.

يزين العلبة إجمالي 135 ألماسة (5.99 قيراط)، ألماسات متطاولة الشكل بأحجام 24 مختلطة، مع 111 أخرى بقياس 50 (5.25 قيراط) تزين الميناء. ولإكمال هذه القطعة الاستثنائية بحق تزين ملحق الحزام ماستان على شكل وسادة بوزن حوالي 0.4 قيراط، وفي لمسة نهائية يشع المشبك المطوي ببريق 30 ماسة (0.75 قيراط). الأنوثة، البهاء والبريق الممتع لهذه الساعة يضعها بلا شك ضمن عالم الفاتنة Diva.

أوضح جون مارك بونتري، الرئيس التنفيذي في روجيه دوبوي قائلا: “تعد فالفت جوهرة راقية ساعة فائقة الجمال مصنوعة لمعصم المرأة المتميزة ذات الأسلوب المختلف ونحن سعداء للغاية بإحضارها إلى الشرق الأوسط لأول مرة”.
من خلال إصدار محدود من 28 قطعة فقط تتوفر ساعة “فالفت جوهرة راقية ” لهواة الساعات في الإمارات حصريا من خلال بوتيك العلامة الأيقوني في أبراج الإمارات.RDDBVE0014 - Roger Dubuis Velvet Baguette

وكما في كل الساعات الأخرى التي تخرج من دار التصنيع المتكاملة تماما، تحمل فالفت جوهرة راقية بكل فخر ختم دمغة جنيف الذي يعد علامة للامتياز في تصنيع الساعات.

المواصفات الفنية

فالفت جوهرة راقية من الذهب الوردي:

العلبة: قطر 36 ملم، من الذهب الوردي، مرصّعة بالكامل بـ136 ماسة متطاولة الشكل (5،99 قيراط)
الميناء: مرصعة بالكامل بـ 136 ماسة متطاولة الشكل (4.15 قيراط)- ترصيع غير مرئي.

الواجهة العليا مرصعة بـ 64 ماسة مخروطية الشكل (0.24 قيراط). شعار روجيه دوبوي منقوش على بلور الزفير.

الأحجار الكريمة: 366 ماسة (135 على العلبة، 64 على الواجهة العليا،1 على التاج، 136 على الميناء و30 على المشبك)، حجارتان من الياقوت الأحمر للزينة

عدد القيراط: 12 قيراط تقريباً (5.99 قيراط على العلبة، 0.24 قيراط على الواجهة العليا، 4.15 قيراط على الميناء، 0.13 قيراط على التاج، و0.75 قيراط على المشبك) 2 × 0.50 قيراط تقريبا للزينة.

مقاومة تسرّب الماء: 3 بار (30 متر).

الحزام : حزام أسود أصلي من جلد التمساح.

المشبك: قابل للطيّ وللضبط من الذهب الوردي مع 30 ماسة متطاولة الشكل (0،75 قيراط).

الإنتاج: 28 قطعة.

الشهادة: دمغة جنيف.

آلية حركة RD821

حركة ميكانيكية بتعبئة ذاتية، 11 بوصة ونصف، 33 جوهرة، ضبط دقيق في خمسة مواقع، مطليّة بالروديوم، زينة Côtes de Genève .

مزايا خاصة: ساعات ودقائق

عدد القطع: 172.

السماكة: 3،43 ملم.

التردّد: 4 هرتز (28،800 ذبذبة في الساعة).

احتياطي الطاقة: 48 ساعة.

حول روجيه دوبوي

منذ العام 1995، تحتلّ دار روجيه دوبوي الصدارة في عالم الساعات الفاخرة المعاصر. فتعبّر ابتكاراتها الجريئة المتأصّلة في القرن الحادي والعشرين عن كامل دراية ومهارة هذه الدار المصنّعة للساعات من جنيف. بفضل تصميمها المعبّر والمُلفت، تحمل موديلات روجيه دوبوي في طيّاتها توقيع العلامة: الطابع السبّاق في احترام التقاليد، الجرأة، المبالغة، الابتكار والدراية.

معبّرةً عن اهتمام كبير بالتفاصيل وعن إبداع هام على صعيد المفاهيم، تُستوحى تشكيلات روجيه دوبوي من أربعة مجالات مختلفة: اللاعب Player، المقاتل Warrior، المغامر Venturer، والفاتنة Diva – وطبيعي أن تجذب العنصر الخامس الذي تمثله “الميكانيكا الخارقة”.

ويتمّ توزيع تشكيلات روجيه دوبوي لا مونيجاسك، أكسكاليبور، بولسيون، فالفت وهوماج في كافة أنحاء العالم من خلال شبكة حصريّة من نقاط البيع والبوتيكات.

ويمثل السعي نحو التفوق، والبحث الدءوب عن الحركة المستقيمة، وتطوير المهارات الفريدة ثوابت في الدار السويسرية الكائنة في جنيف، وتحوز على مصنع متكامل الحِرف. تتفرد كامل ساعات مصنع روجيه دوبوي في العالم، بحملها نقش دمغة جنيف الثمين، ضمان أدق حِرفية في صناعة الساعات.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: