“ووترفرونت سيتي” ترعى العشاء السنوي لنادي الصحافة

 أقام نادي الصحافة حفل عشائه السنوي مساء الثلاثاء 30 حزيران 2015 في زهرالليمون – ضبيه nadi al sahafaفي حضور حشد إعلامي كبير وشخصيات من ووترفرونت سيتي تقدمهم المدير العام لمشروع ووترفرنت سيتي السيد سامر بساط.

  بداية ألقى رئيس نادي الصحافة بسام أبوزيد كلمة جاء فيها:” نريد ان يكون هذا النادي منبرا للحرية ومساهما في تطوير العمل الصحفي والاعلامي ورافعا لواء الدفاع عن حرية التعبير والرأي وسنحاول ان نجمع في نادينا اكبر عدد ممكن من الاعلاميين العاملين والفاعلين في لبنان من اجل ان نشكل قوة ضغط على الرأي العام اللبناني وعلى كل المستويات”.

 أضاف: “نشكر ووتررفرونت سيتي على مبادرتها ونؤكد على تعاوننا مستقبلا لما فيه الخير لووترفرونت سيتي والصحافة والرأي العام مجتمعين”.

 المدير العام لمشروع ووترفرنت سيتي السيد سامر بساط علّق قائلاً: “ما يجمع بين الإعلام والاقتصاد علاقة مميَّزة، فالإعلام المسؤول يخلق بيئَه من التفاؤل، والاقتصاد يخلَق فُرص عمل وإنتاج، ونادي الصَّحافة مِنبَر مسؤولْ يضمّْ خيِرِةْ أَهل القَلَمْ والرأي، وما يجمع ووترفرونت سيتي ونادي الصَّحافة، أن كليهما مَبْنيان على فِكرةْ الإيمان بِلبنان والثِّقَه بِمُستَقبله، فووترفرونت سيتي تبني مدينة للتنوُّع، الذي خَلَق حُريِّةْ الإعلامْ بلبنان، وحياة مُشتركِه، ومجتمع مُتكامل، فولد التكامل في ما بيننا، بين الكِلمة والإعمار والتَّطوير العِقاري، وبالحالتَين المسؤولية كبيرِه، لنعكس وِجه لبنان الحقيقي ولنخلق قيمة مُضافة بأرضنا، والهدف موحّد وهو أن نقدِّم مُستقبل أفضل للناس”.

  ختاما شكر رئيس نادي الصحافة بسام أبوزيد الحضور وووترفرنت سيتي متمنيا على باقي الشركات أن تحذو حذو ووترفرنت سيتي في دعمها المستمر لنادي الصحافة والجسم الإعلامي.

 نبذة عن “ماجد الفطيم

تأسست “ماجد الفطيم” عام 1992، كأحد أهم الشركات الرائدة في مجال إنشاء وإدارة مراكز التسوق، والمنشآت الترفيهية على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتحفل قصة نجاح “ماجد الفطيم” بالعديد من الإنجازات، التي جاءت نتاج رؤية أسسها السيد ماجد الفطيم، الذي حلم بتغيير الواقع النمطي لمفهوم التسوق، وربطه بالترفيه، و”تحقيق أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم”.

وبدأت ملامح تلك الرؤية تتجسد عبر العديد من مراكز التسوق الحديثة والمبتكرة التي تم افتتاحها في دولة الإمارات العربية المتحدة، ثم توسعت لتتواجد اليوم في 12 سوقاً حول العالم، ويعمل فيها 27 ألف موظف، وحققت أعلى تصنيف ائتماني (BBB) ​​من بين الشركات التي يملكها القطاع الخاص في منطقة الشرق الأوسط.

تمتلك “ماجد الفطيم” وتدير 17 مركز تسوق، و11 فندقاً، وثلاثة مشاريع للمدن المتكاملة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بالإضافة إلى العديد من المشاريع قيد الإنشاء.

وتتضمن مراكز التسوق التابعة لمجموعة “ماجد الفطيم مول الإمارات”، مراكز “سيتي سنتر”،  وأربعة مجمعات تسوق بالشراكة مع حكومة الشارقة.

 وتمتلك المجموعة امتياز الاستخدام الحصري لاسم “كارفور” في 38 سوقاً على مستوى الشرق الأوسط وأفريقيا ووسط آسيا، حيث تدير أكثر من 60 متجر تجزئة متعدد الأقسام “هايبرماركت” وأكثر من 70 متجر تجزئة متوسط الحجم “سوبر ماركت” في 13 دولة.

وتدير «ماجد الفطيم» 129 شاشة سينما في صالات «ڤوكس سينما» التابعة لها، بالإضافة إلى 17 من مراكز الترفيه العائلي «ماجيك بلانيت» في المنطقة، والعديد من المنشآت الترفيهية المبتكرة مثل منتجع التزلج الداخلي الأول في المنطقة «سكي دبي»، ومركز الطيران الداخلي المبتكر «آي فلاي دبي» وغيرها.

 وتعتبر «ماجد الفطيم» التي أطلقت أول متجر “ليغو” معتمد في منطقة الشرق الأوسط، الشركة الأم لعدد من الأعمال التجارية الرائدة كشركة تمويل متخصصة بإصدار عدد من البطاقات الائتمانية الاستهلاكية كبطاقة «نجم فيزا»، وشركة متخصصة بالأزياء والأناقة تدير عدد من أبرز الأسماء والعلامات التجارية في عالم الأزياء والموضة مثل «أبيركرومبي آند فتش» و«جوسي كوتور» و«هالستون هيريتيج».

كما تعتبر «ماجد الفطيم» الشركة الأم لوحدة أعمال خاصة بالعناية والرعاية الصحية، بالإضافة إلى شراكتها الاستراتيجية مع شركة «دالكيا» العالمية لتوفير خدمات إدارة الطاقة. وقد وسعت «ماجد الفطيم» مؤخراً خبراتها لتضم أفضل الممارسات في قطاع الأطعمة والمشروبات من خلال شراكة مميزة مع شركة «غورميه غلف”.

نبذة حول “ووترفرونت سيتي

المشروع عبارة عن مجتمع مخطّط بشكل احترافي، يمتد على  250 ألف كم مربّع ويقع عند مارينا جوزف خوري ذات المراسي الـ700، وهو عبارة عن شراكة استراتيجية بين ماجد الفطيم العقارية وشركة جوزيف ج. خوري وأولاده القابضة. هو حاليا قيد البناء، ويمزج أسلوب الحياة البحري بالجوار النابض الذي يزخر بمرافق الترفيه والضيافة والأعمال والتسؤّق لتوفير تجربة عيش فريدة.

 بمساحة تبلغ أكثر من ضعف مساحة الأرض المخصصة لمارينا مونت كارلو في إمارة موناكو، ستتاح أمام الزوار والسكان نحو ألفين  وحدة سكنية مصممة بطريقة ذكية وبأحجام مختلفة، إضافة إلى مجموعة من مرافق التسوّق من الطراز العالمي وعدد من المطاعم الفاخرة ومراكز اللهو الفريدة.

 كما تقدم  ووترفرونت سيتي مجمّعاً للأعمال في غاية التطوّر ذات تصاميم عملية ومواقف كبيرة للسيارات، بالإضافة إلى فنادق عالمية رائدة في هذا الموقع الفخم.

 نبذة حول شركة جوزيف ج. خوري وأولاده القابضة

  جوزيف ج. خوري، مؤسّس شركة جوزيف ج. خوري وأولاده القابضة، هو متعهّد قوّي ومن روّاد هذا المضمار. منذ إنشاء الجمعيّة الوطنيّة للمؤسسات عام ١٩٦٠، أثبت نفسه كسيّد في حقل البناء متحلّياً بشغف توّاق إلى الكمال ومهارة التنفيذ.

 أثناء إدارته للجمعيّة الوطنيّة للمؤسّسات، استطاعت هذه الأخيرة إنجاز عدد كبير من المشاريع في لبنان والعالم العربي في مجالات مختلفة. وما توّج عمل جوزف ج. خوري تطويره لمشروع “الساحل الشماليSociété Nationale   d’Entreprises   المؤلّف من حوالى ٢٦٠٠ متر طولي من الشاطئ  ممتد على مساحة إجماليّة تقدّر ب ١،٠٠٣،٠٠٠ م2. اليوم، هذا ما  تفخر ووترفرونت سيتي بأن تكون جزءاً منه.

  جوزف ج. خوري، ذاك الرجل صاحب الرؤية المستقبليّة والباحث دوماً عن تحدّيات جديدة، أنشأ عدداً لا يستهان به من المؤسّسات. بعد وفاته، تابعت شركة جوزف ج. خوري وأولاده القابضة المسيرة بإكمال هذه المغامرة على دربٍ عبّدها هو.

****

(*) بالاشتراك مع aleph-lam

www.georgetraboulsi.wordpress.com

اترك رد

%d