افتتاح فعاليات مؤتمر “نساء على خطوط المواجهة” في الأردن وتكريم المنتج صادق الصباح

 

شهدت العاصمة الاردنية عمان افتتاح فعاليات مؤتمر نساء على خطوط المواجهة” “WOFL” بنسخته السادسة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا – الأردن، الذي تنظمه مؤسسة مي شدياق MCF، برعاية رئيس مجلس الوزراء الأردني الدكتور بشر الخصاونة، وحضور شخصيات بارزة في المجالات السياسية والدبلوماسية والإعلامية والفنية والاقتصادية والتقنيات الحديثة، بهدف تمكين النساء وتشجيعهن في سعيهن نحو تحقيق نتائج مستدامة تخدم الصالح العام والمجتمع في مختلف القطاعات.

وتسلم رئيس مجلس إدارة شركة الصبّاح إخوان المنتج صادق الصباح درعا تكريمية، قبل بدء جلسته الحوارية، من وزيرة الثقافة الأردنية هيفاء نجار، والقائم بأعمال السفارة اللبنانية في الأردن يوسف راجي وشدياق.

وتحدث الصبّاح عن تاريخ الشركة التي “ناصرت ودعمت المرأة في أعمالها على مدار ثلاثة عقود”، شاكرا “احتضان الأردن لهذا الحدث الثقافي في تمكين المرأة العربية”.

وختمت الفعاليات بجلسة نقاشية بعنوان تمكين المرأة في المجتمعات العربية من خلال إنتاج المسلسلات والأفلام“، شارك فيها المنتج صادق الصبّاح والممثلة المصرية إلهام شاهين والمخرج السوري سامر البرقاوي والممثلة اللبنانية فاليري أبو شقرا.

اترك رد