رئيسة مؤسسة حسن صعب تهنئ العمال بعيدهم

 

 

   محمد ع.درويش

 

في الأول من ايار من كل عام يحتفل العالم والوطن العربي بعيد العمال

وبهذه المناسبة وجهت رئيسة “مؤسسة حسن صعب للدراسات والابحاث”، الدكتورة نعمت غندور، التحية لعمال لبنان بمناسبة عيد العمال،

وأكدت أن العمال  مصدر اعتزاز وفخر بسبب جهودهم المتميزة، مضيفة أن العامل اللبناني يستحق الاحتفال بالجهد الكبير الذي يقدمه على مدار الأعوام الماضية، من منطلق حرصه على كرامة وعزة الوطن على الرغم من التحديات الجسيمة.

وقالت غندور في بيان: “إن العمال هم الركيزة الأساس في المجتمع. وإن العمل هو عنوان المسيرة الوطنية والانمائية التي خاضها المفكر الراحل الدكتور حسن صعب  “لإنماء الإنسان كل إنسان وكل إنسان” ووضعه على درب النمو والتنمية والتقدم والإزدهار.

وقد سعى الدكتور صعب جاهدا ليكون العمل في لبنان مقترنا بالعلم والإنماء.

وأشارت إلى أنه على الدولة اللبنانية بذل الجهد لتحقيق الإصلاح ومحاسبة من عاثوا في مالية الدولة فسادا، لتعود لهم حقوقهم وحياتهم الكريمة.

وتابعت: “لابد في هذه المناسبة الغالية علينا جميعا بأن نتقدم من كل عاملة وعامل بجزيل الشكر والإمتنان على ما يقدمونه لبلدنا الحبيب لبنان الذي يمر بأصعب المراحل.

واملت غندور ان “ياتي عيد العمال العام المقبل وقد تحققت مطالب وتطلعات كل عمال لبنان في تحقيق الأمن الاجتماعي والحياة الكريمة والمستقبل الآمن لهم ولأسرهم”.

وختمت : “كل عام وعمال وعاملات لبنان والعالم بدوام العطاء والنجاح والتقدم”.

 

اترك رد