دكتور شريف نورالدين يوقع “مؤسسة الله الكونية” في صور

 

نظمت “جامعة المدينة” في صور احتفال توقيع كتاب “مؤسسة الله الكونية” لمؤلفه الدكتور شريف نورالدين، في حضور مدير الجامعة مصطفى الكردي، المدير العام في رئاسة مجلس النواب عرفات شمس الدين،  مدير العلاقات العامة في الجامعة نبيل بواب ومدراء جامعات ومدارس رسمية وخاصة وحشد من الفعاليات التربوية والثقافية والاجتماعية.

بعد النشيد  الوطني وتقديم من بواب، القى الكردي كلمة رأى فيها أن “هذه المناسبة ستضاف الى السجل الذهبي في الجامعة وسيكتب بحروف من ذهب خاصة بحضور هذه النخبة من الاهل والاصدقاء والاحباء”. وقال: “بمناسبة الاعياد المجيدة باسمي الشخصي وباسم رئيس مجلس امناء جامعة المدينة في لبنان النائب فيصل كرامي وباسم رئيس الجامعة ادغار رزق، أتقدم منكم جميعا بالتهنئة والمعايدة مع كل التمنيات لكم ولعائلاتكم الكريمة بأن يكون العام المقبل عام السعادة وان يحمل لوطننا العزيز كل بشائر الخير والنهضة والاستقرار”.

وألقى نورالدين كلمة اشار فيها  الى ان كتابه “تأكيد المؤكد وتثبيت المثبت، أن القرآن كتاب رب العالمين وخاتم الدساتير ورسالات الأنبياء السماوية من الأولين إلى الآخرين للمشروع الإلهي العالمي، الذي جعل من حروفه وكلماته وما بين سطوره العلوم والمعرفة والقوانين والمنهج والشريعة المطلقة على مخلوقاته كافة في مؤسسته الكونية شكلا ومضمونا، مادة وروحا، وهو الحاضر أولا وأبدا للإجابة عن أسئلة البشر مهما بلغت أو عظمت، كبرت أو صغرت”.

وشكر للجامعة “مبادرة تنظيم هذا الاحتفال”، معلنا أن “الكتاب ترجم إلى اللغة الإنكليزية وتمت الموافقة على نشره في أكبر دور النشر العالمية”. ثم وقع الكتاب للحاضرين.

اترك رد