مدرسة قطر للعلوم والتكنولوجيا الثانوية للبنين تحصل على اعتماد Cognia

 

أعلنت مدرسة قطر للعلوم والتكنولوجيا الثانوية للبنين اليوم أنها حصلت على الاعتماد من قبل منظمة “Cognia”، وهي منظمة غير ربحية توفر ضمان الجودة للمدارس والمؤسسات التعليمية الجامعية.

توفر منظمة “Cognia” اعترافاً دولياً بالمدارس والمؤسسات التعليمية التي تلبي المعايير الصارمة التي تركز على بيئة التعلم الفعالة، وتخصيص الموارد والبرامج التعليمية التي تلبي احتياجات المتعلمين، والقيادة الفعالة. إن الحصول على الاعتماد من لجنة الاعتماد العالمية في “Cogina”، يعني أن مدرسة قطر للعلوم والتكنولوجيا الثانوية للبنين معترف بها في جميع أنحاء  العالم كمدرسة تلبي معايير الجودة في “Cognia”، وتحافظ على التزامها بالتحسن المستمر.

إن الاعتماد الذي منحته لجنة الاعتماد العالمية في “Cognia” يوفر لمدرسة قطر للعلوم والتكنولوجيا الثانوية للبنين علامة جودة معترف بها عالمياً، وتثبت التزام المدرسة بالتميز وتقديم برامج أكاديمية ذات جودة عالية للطلبة، مما يساهم في تمييز المخرجات التعليمية لهذه المدرسة لدى مختلف مؤسسات التعليم الجامعي

حول العالم. كما يسهل الاعتماد الخطوات التالية التي ستقوم بها المدرسة نحو عضوية مؤسسةCollege Board الأمريكية، والتي من خلالها ستكون المدرسة مركزاً معتمداً لتدريس واختبارات مناهج Advanced Placement وSAT، وهي برامج تعليمية ذات جودة عالية تتيح للطلبة إمكانية القبول في أفضل الجامعات المحلية والعالمية.

الجدير بالذكر أن مدرسة قطر للعلوم والتكنولوجيا الثانوية للبنين، هي مدرسة تخصصية تم افتتاحها في العام 2018 لتقديم منهج  STEM القائم على تدريس العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات بصورة تكاملية.

اترك رد