جمعية محترف راشيا تستضيف لاعب كرة القدم الدولي كارلوس لومبا

 

استضافت “جمعية محترف الفن التشكيلي للثقافة والفنون” في راشيا لاعب كرة القدم الدولي في الـ”فيفا” اللاعب البرتغالي كارلوس لومبا من فريق “براغا” وهو اللاعب الذي خاض العديد من المباريات الدولية في كرة القدم مع إبن بلده اللاعب العالمي كريستيانو رونالدو.
وقال لومبا للمناسبة: “تشرفت اليوم بزيارة لبنان وبالتحديد راشيا الوادي وجمعية محترف راشيا وقد سمعت الكثير عن نشاطكم خاصة ما وصلني من أصداء رحلتكم السنوية الى جبل حرمون من خلال رحلة التجلي في 6 آب من كل عام. وها انا اليوم أمشي على هذا الدرب وقد رأيت جماليات راشيا وطبيعتها وبالطبع سوف أشجع أبناء بلدي البرتغال وأعضاء نادي “براغا” الدولي لزيارة راشيا ولبنان والتمتع بجماليات الطبيعة الخلابة”.

ورحب رئيس الجمعية شوقي دلال من جهته، باللاعب الدولي في كرة القدم “بوجوده في بلده الثاني لبنان”، متمنيا عليه “ومن ضمن موقعه المهم كلاعب دولي نقل صورة لبنان الجمال الى بلده البرتغال وتشجيع ودعم كرة القدم اللبنانية التي احتلت مركزا مرموقا على الصعيد العربي والآسيوي والدولي”.

وجال الزائر في قلعة إستقلال لبنان راشيا والسوق التراثي وجبل حرمون. وفي الختام، قدم دلال للاعب لومبا صورا عن معالم راشيا الوادي وجمالياتها.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: