محترف راشيا يستضيف تجمع عرمون بلدتي

إستضافت جمعية محترف الفن التشكيلي للثقافة والفنون – راشيا “تجمع عرمون بلدتي”، في قلعة إلاستقلال – راشيا، في اطار تكريم الجمعيات الثقافية الفاعلة على مستوى لبنان، في حضور رئيس المحترف شوقي دلال، افراد الهيئة الإدارية واعضاء التجمع ضم المشايخ جواد ابو غنام وسليم ابو غنام ومنذر ابو غنام، هشام الحلبي، نعيم الجوهري، روزبا الحلبي وملاك ابو غنام.

واشار دلال الى اننا “نلتقي في رحاب قلعة إستقلال لبنان راشيا مع نخبة من الشخصيات الفاعلة في العمل الثقافي والإجتماعي في تجمع عرمون بلدتي، التجمع الذي كان لنا الشرف التعاون معه في مناسبات ثقافية على مدى سنوات، وما أرساه خلال مسيرته من عمل ثقافي هادف ورصين خاصة معرض الكتاب السنوي الذي يقيمه في عرمون ويضم العديد من دور النشر والكتب، إضافة الى معارض الفنون والحرف والمهرجانات الفنية والأعمال الإجتماعية التي نعتز بها. لهذا فإننا اليوم في جمعية محترف راشيا يشرفنا أن نقدم درع وفاء وتكريم للوفد ولجميع اعضاء التجمع على أعمالهم ومسيرتهم الثقافية”.

وتحدث ابو غنام بإسم التجمع وشكر هذه البادرة وهذا التكريم، مشيدا بجمعية محترف راشيا، الجمعية الرائدة في العمل الثقافي في لبنان والدول العربية وهي الجمعية التي عودتنا على تكريم المثقفين والمبدعين على طول مساحة الوطن. وقد تشرفنا في التجمع، بالتعاون مع الجمعية ورئيسها الاخ الفنان شوقي دلال في العديد من الانشطة الثقافية الهادفة، من ندوات وحلقات حوار ثقافية وسنبقى متعاونين على الخير بإذن الله في أي عمل يخدم مجتمعنا من خلال جمع الشمل ووِحدة اللبنانيين”.

وفي الختام، قدم دلال للتجمع الدرع التكريمي وكانت جولة على معالم قلعة راشيا الوادي والسوق التراثي وتم التعرف على منتوجاتها الغذائية.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: