أمسية الشعر المحكي قي لقاء المنارة قناريت‎

 

شهدت صالة إستراحة المنارة قناريت أمسية شعرية حاشدة للشعر المحكي أحياها الشعراء د.إبراهيم شحرور، نعمان الترس، قزحيَّا ساسين وطوني خزامي  تلبية لدعوة من لقاء المنارة الثقافي قناريت.

حضر الأمسية حشد من المهتمين ناهز المئتين. ومن بين الحضور رئيس المنطقة التربوية في الجنوب الشاعر الأستاذ باسم عباس ، مستشار وزير الثقافة الدكتور أحمد نزَّال ، كاهن بلدة الحجة الأب الدكتور ميشال قمبر، رئيس بلدية قناريت المحامي زين خليفة، رئيس بلدية السكسكية الأستاذ علي عباس ، رئيس بلدية طنبوريت خالد صوما، وفد ندوة العلية الثقافية برئاسة السيدين حسام ومصباح الأمين، وفد من رابطة المتقاعدين في النبطية، وفد من هيئة تكربم العطاء المميزفي النبطية، الناشط السياسي والإجتماعي الأستاذ وسيم فؤاد غدور،الناشط السياسي الدكتور يوسف خليفة، الأديب نصر الظاهر، الناشط السياسي عصام فاخوري، العميد وفيق مكي، إضافة إلى عدد كبير من الشعراء ومتذوقي الكلمة.

البداية كانت مع النشيد الوطني بعدها ألقى رئيس اللقاء عفيف قاووق كلمة ترحيبية بالحضور وأعطى نبذة موجزة عن شعراء الأمسية.ثم تناوب الشعراء ومداورة على  مدى ساعة  بإلقاء قصائدهم التي لافت كل تجاوب وتفاعل من الجمهور .

وفي الختام قدمت الدروع التكريمية من قبل اللقاء إلي الشعراء المشاركين. وفي لقتة مميزة قدم الشعراء درعا تكريميا لأسرة اللقاء  تقديرا  لجهودهم في الميدان الثقافي .

 

 

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: