“مهرجان صيفي ثقافي” في الكويت… عروض ثقافية وفنية ترقى إلى أعلى مراتب الفكر

برعاية وزير الإعلام رئيس المجلس الأعلى للثقافة والفنون والآداب محمد الجبري،  ينظم المجلس الأعلى للثقافة والفنون والآداب “مهرجان صيفي ثقافي” في دورته الرابعة عشرة (20  أغسطس- 5 سبتمبر) الذي يحظي بحضور نجوم الفن والإعلام والثقافة.

حفلة الافتتاح (الثامنة والنصف مساء 20 أغسطس ) على خشبة مسرح عبد الحسين عبد الرضا في السالمية كويتية بامتياز بقيادة الفنان فيصل البحيري، وتتوالى العروض المسرحية والسينمائية وورش العمل الفنية طوال أيام المهرجان، من بينها: مسرحية «عودة ريا وسكينة” (22 و23 الجاري) من بطولة الفنانة هيا الشعيبي والهام الفضالة، افتتاح معرض إصدارات المجلس ويستمر  ثلاثة  أيام في “مجمع ذا جيت مول” بالعقيلة.

الجمعة 23 من الجاري يعرض الفيلم السينمائي الإيطالي Lazzaro As Happy للمخرج أليس روهفارش، فيما تنظم السبت 24 من الجاري  ورشة تصوير المنتجات للمصورة الفوتوغرافية بشاير القطان في قاعة معجب الدوسري، وحفل فرقة رباعي التشيللو في مسرح عبد الحسين عبد الرضا وغيرها الكثير من العروض التي تخاطب  الأطفال والكبار.

يحرص المجلس الأعلى للثقافة والفنون والآداب على التنويع  في ما يقدم إرضاء للأذواق ومخاطبة اللعقول وتوسيع مدارك زوار المهرجان الذي يقدم وجبة فنية ثقافية دسمة ترقى إلى فكر المواطن والمقيم وزوار دولة الكويت على السواء.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: