أنشطة السنوية السادسة عشرة لحديقة البطاركة صيف 2019

برعاية الكردينال مار بشارة بطرس الراعي،بطريرك انطاكية وسائر المشرق، تنظم رابطة قنوبين للرسالة والتراث أنشطة السنوية السادسة عشرة لحديقة البطاركة صيف 2019 على الشكل التالي:

-الخميس 25 تموز 2019: لقاء حول تجديد الحياة الروحية في وادي قنوبين (عروض هندسية مصورة لترميم دير مار ابون، بيت الانشطة الروحية، مدرسة سيدة الكرم)  الساعة التاسعة والنصف في الكرسي البطريركي، الديمان.

-الجمعة 2 آب 2019: أمسية شعرية غنائية بعنوان “بخور القصايد” من قنوبين : توقيع كتاب الشاعر جرمانوس جرمانوس، وغناء أميمة الخليل. الساعة السابعة مساء، على مسرح الوادي المقدس في موقع حديقة البطاركة.

-الاحد 18 آب 2019: سهرة زجلية تراثية . الساعة الثامنة مساء، على مسرح الوادي المقدس في موقع حديقة البطاركة.

-الجمعة 23 آب 2019: تحية روحية ثقافية للمثلث الرحمة المطران رولان ابو جودة، وللخوري ميشال عويط، مع تراتيل سريانية وبيزنطية من جوقة مطرانية قبرص المارونية. الساعة السابعة مساء، على مسرح الوادي المقدس في موقع حديقة البطاركة.

-الجمعة 6 أيلول 2019: اختتام المخيم الصيفي الثاني لاطفال الوادي المقدس والجوار، الساعة السابعة مساء، على مسرح الوادي المقدس في موقع حديقة البطاركة.

-الجمعة 13 أيلول 2019: تحية وفاء للمثلث الرحمة البطريرك الكردينال صفير، وندوة حول مذكراته وسائر كتاباته. الساعة السابعة مساء، على مسرح الوادي المقدس في موقع حديقة البطاركة.

-الاربعاء 18 والخميس 19 أيلول 2019: مؤتمر “التراث المسيحي المشترك في الوادي المقدس” ويتم على هامشه افتتاح: المشغل الحرفي، محطة تأسيس الرهبانية المارونية من سمبوزيوم الوادي المقدس، وتزاح الستارة عن تماثيل البطاركة المنجزة.

ويختتم بالقداس السنوي في واحة جورج افرام للتأمل والصلاة – حديقة البطاركة.

 

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: