وكيل قطاع الإعلام الخارجي في وزارة الإعلام الكويتية يستقبل رئيس “جمعية محترف راشيا” لبنان شوقي دلال

dalallllll

استقبل وكيل قطاع الإعلام الخارجي في وزارة الإعلام الكويتية فيصل المتلقم  رئيس “جمعية محترف راشيا” لبنان شوقي دلال في وزارة الإعلام الكويتية، لمناسبة معرض دلال في الكويت.

اشاد المتلقم  بدور  شوقي دلال “في العمل على توطيد روح المحبة بين بلدينا الشقيقينن وما المعرض الحالي الذي أقامه في الكويت وما تضمن من رسوم حاكَتْ روح التراث الكويتي واللبناني وأبرَزَت عمق التقارب الروحي بين شعبينا الشقيقين، سوى دليل على أصالة العلاقة المتجذرة بين بلدينا وستبقى بإذن الله”..

أضاف: ” نرحب بك في بلدك الثاني الكويت وسروري بكتابك الجديد “الشيء بالشيء يُذكر” وما تضمنه والذي أردته هدية لدولة الكويت وهذا نقدره عالياً” ..

من جهته أشاد رئيس “جمعية محترف راشيا” لبنان شوقي دلال بمسيرة فيصل المتلقم الإعلامية الرائدة في قيادة قطاع الإعلام الخارجي في دولة الكويت، وما أرساه من محبة تجاه لبنان منذ وجود المكتب الإعلامي الكويتي في لبنان. كذلك شكر وزارة الإعلام الكويتية والمجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب على استضافتهم الكريمة لمعرضه في الكويت  وقال:  “ستبقى الكويت بإذن الله منارة للمحبة والثقافة وجمع الشمل العربي بقيادة أمير الإنسانية صاحب السمو أمير الكويت الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه”…

وفي ختام اللقاء قدم دلال للمتلقم كتابه الجديد وعدد من إصدارات الجمعية

 

اترك رد