“منتدى شهرياد” يكرّم رئيس اتحاد الكتّاب اللبنانيين الناقد الدكتور وجيه فانوس

في ليلته الأولى بعد المئتين كرّم منتدى شهرياد رئيس اتحاد الكتّاب اللبنانيين الناقد الدكتور وجيه فانوس بحضور مدير عام وزارة الثقافة الدكتور علي الصمد وشخصيات أدبية وثقافية وإعلامية وبمشاركة موسيقية مع الفنان الموسيقي جهاد وهبه ومشاركة فنية تشكيلية مع الفنان التشكيلي علي شحرور.

قدّمت حفل التكريم الشاعرة والإعلامية هيام التوم ثم ألقى كلّ من الدكتور ديزيريه السقّال والدكتور كامل صالح كلمات تكريمية في المكرّم. ثم كانت تحيات تكريمية للدكتور فانوس ألقاها الدكتور جورج جبور من إتحاد الكتاب العرب والذي جاء من دمشق ليشارك في الأمسية التكريمية ثم الناشر سليمان بختي ، الدكتور علي حجازي، الشاعر وجدي عبد الصمد، الشاعر المير طارق آل ناصر الدين، الدكتورة أميرة المولى، الدكتور علي نسر و الأميرة منى أرسلان.

بعد ذلك قدّمت الفنانة التشكيلية خيرات الزين لوحة من رسوماتها للدكتور وجيه فانوس كما قدّم الفنان التشكيلي علي شحرور لوحة بروفايل للدكتور فانوس رسمها مباشرة خلال حفل التكريم.

ثم ألقى نجل المكرّم صبحي فانوس كلمة مؤثرة عن والده وكان الختام مع كلمة الدكتور وجيه فانوس الذي أهدى هذا التكريم إلى منتدى شهرياد ورئيسه الشاعر نعيم تلحوق والى اتحاد الكتاب وجميع الناشطين على الساحه الثقافية .

في ختام الأمسية قدّم مدير عام وزارة الثقافة الدكتور علي الصمد درعاً تكريمياً من منتدى شهرياد للمكرّم من تصميم الفنان صلاح نبا كما قدّم منتدى شهرياد شهادة تكريمية وباقة ورود له.

اترك رد