مدارس خاصة تجري حزمة من التحسينات بمرافقها التعليمية في دبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة، يونيو 2018

باشرت عدد من المدارس الخاصة في دبي إجراء حزمة من التحسينات في المرافق المدرسية   والتجديدات في أبنيتها لإجراء تحديثات كبيرة للمرافق التعليمية والإبداعية والرياضية بقصد توفير بيئة تعليمية آمنة للطلبة تستوعب الأعداد الكبيرة للتلاميذ خلال العام الدراسي المقبل 2018-2019

وفي هذا الإطار، قال رضا خان، الرئيس التنفيذي لمؤسسة النجاح التعليمية: أن’ مدرسة هورايزن الإنجليزية‘، التابعة للمؤسسة ستقوم بسلسة تحديثات لمرافقها نظرا للارتفاع الملحوظ لأعداد المسجلين في المدرسة بهدف مواصلة تزويد الطلاب بتجربة تعليمية فريدة من نوعها. حيث من المقرر الانتهاء من التجديدات المرتقبة بحلول شهر سبتمبر من عام 2019.

وأضاف إن استثمار المؤسسة في التعليم دليل على الثقة المستمرة في سوق التعليم بدبي اذ   ستساعد هذه التحديثات على ضمان توفير بيئة تعليمية سعيدة وآمنة وعالية الجودة مما ينعكس إيجابيا على التلاميذ منوها أنه سيتسنى للطلاب قريباً الاستمتاع بمجموعة من المرافق الجديدة والمحسّنة، التي ستتضمن أماكن تدريس خاصة جديدة تشتمل على منطقة إبداعية لتحفيز الأفكار الجديدة والابتكار والاختراع، خاصة بين الأطفال في المرحلة الابتدائية.

وفي هذا الإطار، قال ديفيد بالدوين، مدير’ مدرسة هورايزن الإنجليزية‘: لقد كان استكمال تصميم المرافق المحدثة في مدرسة هورايزن الإنجليزية من أبرز ما قمت به عقب تبوئي لمنصب مدير المدرسة.  حيث سيتم استحداث مرافق رياضية وإجراء تحسينات للمسبح ومرافق اللياقة البدنية الجديدة وأماكن جديدة لتناول الطعام ومدرجات حديثة مزودة بمواقف سيارات ومساحات إضافية لوقوف السيارات لتجنب أي ازدحام في أوقات توصيل التلاميذ في الصباح ومواعيد اصطحابهم من المدرسة بعد الظهر بالإضافة إلى قاعات دراسية جديدة لاستيعاب الطلاب المسجلين على قائمة الانتظار حيث تصنف ضمن أفضل 25 مدرسة خاصة في دبي.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: