مدارس خاصة في دبي تعلن عن خطط دراسية شاملة في العام (2019-2020)

الإمارات العربية المتحدة، دبي، يونيو: 2018

أعلنت مدارس خاصة في دبي عن خطط شاملة للتطبيق في العام الدراسي المقبل 2019-2020 تستهدف الارتقاء بالمنظومة التعليمية من خلال تغييرات جذرية في نظام الوظائف المنزلية واختيار طواقم تدريس وطواقم إدارية تتمتع بخبرات وأساليب حديثة في عملية التدريس التي تركز على طرائق حديثة وأفكار خارج الصندوق.

وفي هذا الإطار أعلنت مؤسسة النجاح التعليمية عن البدء عن تعيين دارين جايل مديراً لمدرسة هورايزن الدولية في العام المقبل. عقب موافقة هيئة المعرفة والتنمية البشرية على تعيينه ليلعب دوراً أساسياً خلال السنة الدراسية المقبلة بقصد تقديم المزيد من التحسينات والإنجازات الجديدة في المدرسة.

وفق رضا خان، الرئيس التنفيذي لمؤسسة النجاح التعليمية: الذي أكد أهمية التغيير لصالح العملية التربوية بقصد الاستفادة من خبرات استثنائية في العمل مع المدارس البريطانية مما سيسهم بإتاحة التعليم عالي النوعية على نطاق أوسع لأولياء الأمور في دبي. لافتا أن المدرسة سجلت رقماً قياسياً من حيث عدد الطلاب الجدد للعام الدراسي 2018/2019، فضلاً عن الإنجازات الرياضية والأكاديمية التي شهدتها.

من جانبه، كشف دارين جايل مدير مدرسة هورايزن أن المدرسة لديها خطط مميّزة للعام الدراسي المقبل بما يشمل أنشطة خارج إطار المنهاج، وبرنامجاً رياضياً محسناً يستند إلى النجاحات التي حققتها ألعاب المدارس البريطانية في الشرق الأوسط (BSME)، وإطلاق برامج التعلّم المصممة حسب المتطلبات الشخصية للرياضيات والعلوم واللغة الإنجليزية.

وأشار الى أن المدرسة التي تحتضن نحو 850 طالب من أكثر من 70 بلداً مختلفاً جزء من مؤسسة النجاح التعليمية التي فامت بإنشاء واحدة من المنصات التعليمية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ومنطقة جنوب شرق آسيا، وقد سجلت نمواً مضطردا حيث انطلقت من ثلاث منشآت عام 2013، ليصل عدد منشآتها في 2018 إلى 48 منشأة تحتضن 16 ألف طالب ضمن كافة المناطق التي تعمل فيها

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: