أمسية منتدى بخور الوحي في سن الفيل… شعراء يحلقون مع القصيدة واللون

    

في اُمسية سالت المحبة فيها شعرا وجمالا، كان اللقاء الذي دعا اليه منتدى بخور الوحي جميع متذوقي الشعر والفن الراقي في قاعة بلدية سن الفيل / في بيروت وذلك يوم الجمعة الفائت في ٢٧ نيسان ٢٠١٨.

الامسية قدمتها الاعلامية الراقية بكلامها وطلتها كلود صوما، ثم كانت كلمة ترحيبية لرئيس منتدى بخور الوحي الشاعر قيصر مخايل. بعدها كان مرور الشعراء الذين حلقوا في سماء الشعر على مختلف أنواعه (القصيدة النثرية، الشعر الموزون، الشعر باللغة الفصحى وباللغة المحكية). وقد أطلوا على المنبر على التوالي:

ميشلين مبارك، ميريام بستاني،  جولييت أنطونيوس، الدكتور عماد فغالي، قيصر مخايل وعناية زغيب.

الرسامة التشكيلية العالمية ساميا خوري تهدي لوحتها للاستاذ جورج طرابلسي – مسؤول الصفحة الثقافية في جريدة الانوار

حلقوا في سماء الشعر فحلق الجمهور معهم فرحا واستمتاعاً، ترافقهم ألوان الرسامة التشكيلية العالمية ساميا خوري التي ترسم بتقنية فريدة من خلال يديها، فجسدت بإحساس مرهف الطبيعة، وقد أهدت لوحتها للاستاذ جورج طرابلسي – مسؤول الصفحة الثقافية في جريدة الانوار.

بعد ذلك، تم توزيع الشهادات التقديرية على المشاركين في إحياء الأمسية، كما قدم منتدى بخور الوحي شهادة تقديرية لرئيس بلدية سن الفيل عربون شكر على استضافته للأمسية.

ليلة “بخور الوحي” في سن الفيل تميزت بحضور النخب الثقافية والفنية والإعلامية  من مختلف المنتديات الشعرية والثقافية في لبنان، مما يعكس رسالة المنتدى الحقيقة ألا وهي المحبة للجميع.

الشعراء المشاركون في الأمسية يتوسطهم الأستاذ جورج طرابلسي

اترك رد