لجنة رواد من لبنان تكرم مصطفى أسعد كأبرز شخصية رائدة في مجال صناعة الاعلان

كرمت “المؤسسة اللبنانية للاعلام” – لجنة “رواد من لبنان” الرئيس التنفيذي لشركة Front Page Communication مصطفى أسعد كأبرز شخصية لبنانية “رائدة وحافلة بالانجازات التي أسست لصناعة ونشوء صناعة الإعلان ليكون مصدر إلهام للكثيرين”.

حضر حفل التكريم المدير التنفيذي للشركة جورج أسد، رئيس مجلس الإدارة كميل منسى، مدير العلاقات العامة ايرفيه بيغلوفسكي ومنير أسعد، وكارلا صادر وشيرين الفار.

بيضون

وألقت مسؤولة التنسيق الإعلامي مريم بيضون كلمة قالت فيها: “في كل مرة نقرأ سيرة مصطفى أسعد نكتشف سرا جديدا من سر نجاح هذا الملهم اللبناني الذي يعد أيضا، واحدا من أبرز رواد صناعة الإعلان والذي أحدث فرقا مؤثرا في هذا العصر”.

أضافت: “ان ما جمعه في كتاب “هاتها بعد” الصادر عن دار النهار يروي تجربة حياته وما يحمله من سعة إطلاع ومعرفة وشغف بالمهنة، فالكتاب يتحدث عن نشوء صناعة الإعلان والتنافس على المستوى الإقليمي وكيفية بناء فريق طور أصول تلك الصناعة رغم ظروف الحرب، وكيف انتقل المحتفى به بمستوى شركته من وكالة محلية الى قوى فاعلة امتدت الى ثلاث قارات بفضل خبرته ومهماته في مراكز إعلامية مهمة في قطاع التواصل الإعلامي”.

وتابعت: “مصطفى أسعد عدد من المبدعين في واحد وهو يرفع اسم لبنان عاليا اينما حل، ويعيد اليه وجهه الحضاري والريادي في المنطقة والعالم”.

بيان رواد

ثم تلت بيضون البيان الصادر عن لجنة “رواد”، وجاء فيه: “بعد انعقاد جلسة استثنائية للجنة رواد من لبنان برئاسة الفقيه الدكتور ميشال كعدي، وحضور أعضاء مجلس الأمناء الأمينة العامة للجنة الوطنية اللبنانية لليونسكو البروفيسورة زهيدة درويش جبور، مؤسس “ESOL EDUCATION” المربي الدولي وليد أبو شقرا والباحثة والمؤرخة مفيدة عابد.

وتقرر بالإجماع منح الأستاذ مصطفى أسعد درع الرواد عن استحقاق وجدارة كأهم شخصية مميزة طموحة مكافحة، نظرتها ثاقبة نحو المستقبل.

وينضم أسعد إلى أهم الشخصيات الهامة والقامات الوطنية والعلمية المكرمة التي قدمت وما زالت تقدم المزيد في سبيل هذا الوطن”.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: