لبنان على موعد في 28 تمّوز مع Unite with Tomorrowland

 إحياء تظاهرة الموسيقى الالكترونية الساحرة في لبنان

في العام الماضي، اطلق حدث Unite with Tomorrowland في لبنان للمرة الأولى، واختير المهرجان الأول لهذا الموسم، إذ جذب أكثر من 10 ألاف مشترك.

لاقت هذه الدورة الأولى نجاحاً بمشاركة نخبة من الـ “دي جاي” المحليين والعالميين الذين حوّلوا الحفلة إلى مساحة مثالية للاحتفال والرقص والموسيقى. وقد أتاحت التغطية الماشرة عبر الأٌقمار الاصصناعية،  نقل فعاليات المهرجان إلى أكثر من 210 آلاف شخص حول العالم، فاختبروا تجربة لا تُنسى مع الفنانين الذين أشعلوا المسرح الرئيسي لــ Unite with Tomorrowland في بلجيكا، مع عروض خاصة مذهلة  نظمت في الوقت نفسه في كل البلدان..

هذه الفعالية الساحرة تجول في أنحاء العالم هذه السنة مرة أخرى، لرواية حكاية جديدة رائعة في  سبع  دول هي: إيطاليا، مالطا، إسبانيا، تايوان، المكسيك، لبنان والإمارات العربية المتحدة.

لبنان يستضيف هذا الحدث في 28 تمّوز 2018! في هذا السياق، سيبدأ التسجيل المسبق لهذا الحدث  عبر tomorrowland.com. الذين يقومون بالتسجيل المسبق قادرون على الحصول بشكل حصري على أسعار تذاكر خاصة. يمكن لعشاق الرقص الاستفادة من هذا العرض الاستثنائي لمرحلة ما قبل بيع التذاكر بين الأربعاء 28 شباط الجاري، ابتداءً من  العشرة صباحا والأربعاء 7 آذار منتصف الليل.

انضم أكثر من 15 آلف شخص من المنطقة إلى التسجيل المسبق في العام الماضي، وتم بيع التذاكر لهذا الحدث بسرعة كبيرة. ومن المتعارف أن تذاكر Tomorrowland  في بلجيكا تنفذ فور عرضها، إذ ينصح المنظمون بالتسجيل المسبق لتجنب عدم الحصول على بطاقات. يمكنكم أخيراً اختبار هذا المهرجان الالكتروني الرائع من دون مغادرة لبنان!

Tomorrowland هو أكبر وأرقى مهرجان للموسيقى الإلكترونية في العالم  وينظم في بوم في بلجيكا. شهد 2017 إطلاق المهرجان للمرة الأولى في مدينة جبيل – لبنان  وحقق نجاحاً  ضخماً،  وبُثّت فعاليات المهرجان الرئيس بشكل مباشر من أرض الحدث في بلجيكا إلى بقية العالم، بما في ذلك لبنان. كذلك  أُطلقت عروض الليزر المبهرة وغيرها من الألعاب النارية والكونفتّي، فاستمتع بها الحشد المشارك في لبنان الذي نقلت إليه هذه التجربة السحرية العالمية لـTomorrowland. وقد شكّل المهرجان للجمهور الحاضر مناسبة للحلم ومشاركة لحظات رائعة والاحتفال بالموسيقى في هذ الحدث الدولي للموسبقى الالكترونية.

 

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: