كلية إدارة الأعمال في الجامعة الأنطونية وزعت جوائز على الفائزين بمسابقة ريادة الأعمال في نسختها السادسة

وزعت كلية إدارة الأعمال في الجامعة الأنطونية الجوائز على الطلاب الفائزين بمسابقة “ريادة الأعمال”، التي أقيمت في نسختها السادسة، بالتعاون مع كفالات ورابطة سيدات الأعمال، وشارك فيها 180 طالبا من فروع الجامعة الثلاثة، توزعوا على 15 مشروعا تمحورت كلها حول مبدأ الريادة الاجتماعية ودور الابداع والابتكار في صناعة التغيير وخدمة المجتمع. 

حضر الاحتفال، الذي أقيم في الحرم الرئيسي بالحدت – بعبدا، عميد الكلية البروفسور جورج نعمة، مؤسس Innovators League ماهر مزهر، رئيس مجلس إدارة Talaya and XOL Automation مارسيل الحاج، إضافة إلى المدير العام لرابطة سيدات الأعمال أسما الزين، منسقة برنامج ريادة الأعمال الدكتورة إليزابيت صفير، وحشد من الأكاديميين والطلاب.

وكانت لجنة مؤلفة من أسما الزين، إضافة إلى رالف اسطفان وباسل عون من مؤسسة “كفالات” قيمت المشاريع المقدمة، وتوزعت النتائج على جوائز 5: الابتكار، التصور أو المفهوم الابداعي، الأثر الاجتماعي، الطابع البيئي، وأفضل تصميم.

وجاءت النتائج كالآتي:
نال كل من فريق مشروعي “الخيرات” وBride Groom من فرع الحدت – بعبدا جائزة أفضل تصميم عن فئة Design of the roll-up، إضافة إلى مبلغ وقدره 200 دولار أميركي، وحظي فريق مشروع Wi-Eco-Fi أيضا من فرع الحدت – بعبدا جائزة أفضل تصور ابداعي، إضافة إلى مبلغ وقدره 500 دولار أميركي.

وحاز كل من فريق مشروعي Life Drone وFood Loop من فرع زحلة جائزة أفضل فكرة مبتكرة عن فئة الابتكار. كما نال كل منهما مبلغا وقدره 500 دولار أميركي.

أما مشروع Ecopath من فرع الحدت – بعبدا فنال جائزة الطابع البيئي عن فئة Environmental Aspect، إضافة الى مبلغ وقدره 500 دولار أميركي، وفاز فريق مشروع Growing up Nursery من فرع مجدليا – زغرتا بجائزة الأثر الاجتماعي، إضافة إلى مبلغ وقدره 500 دولار أميركي.

اترك رد