وليم زرد ابو جودة… لقاء خاص مع الإعلام حول “مبادرة لبنان الحوار”

عضو المجلس الإستشاري الأميرة حياة إرسلان والقنصل وليم زرد ابو جودة

لمناسبة إنعقاد “المنتدى الدولي للحوار والممارسات الفضلى2017″، أقام مؤسس ورئيس “مبادرة لبنان الحوار” القنصل الفخري للمملكة المتحدة السيد وليم زرد ابو جودة غداء خاصاً في دارته في جل الديب – المتن، جمع خلاله نخبة من أهل الصحافة والإعلام اللبنانيين، بحضور عضو المجلس الإستشاري الأميرة حياة إرسلان.

بعد الترحيب من صاحب الدعوة، القى المدير التنفيذي للمبادرة أمين نعمه كلمة شرح خلالها المراحل التي مرّ بها المشروع، حيث عرضَ بعدها لبرنامج المنتدى السنوي المنعقد تحت عنوان: “تاريخ – جغرافيا – مصالحة”، والمزمع عقده في 3 تشرين الثاني المقبل  في حرم جامعة سيدة اللويزة.

في مداخلته، شدّد نعمه على الدور المحوري الذي يضطلع به الإعلام لناحية نشر رسالة “المبادرة” على أوسع نطاق، كما الإضاءة على نشاطاتها المختلفة، مؤكداً على فعل الشراكة مع الجسم الإعلامي والمؤسسات الإعلامية بكافة مجالاتها، التي تشكل العنصر الأساس في إستراتيجية “المبادرة”.

في الختام، أثنى نعمه على مساهمة المؤسسات الإعلامية الصديقة من حيث تخصيص المساحة اللازمة لإبراز أهداف “المبادرة” ومواكبة أعمالها، داعياً الجميع للمشاركة في فعاليات المنتدى القادم.

اترك رد