3 آلاف شخص على قوائم الانتظار لإجراء جراحات تجميلية علاجية في قطر

استقطبت جهازاً متخصصاً في إزاله الدهون  الزائدة  من دون جراحة

أكدت بيانات رسمية تزايد الطلب على الجراحة التجميلية العلاجية في قطر حيث يوجد أكثر من 3 آلاف شخص على قوائم الانتظار لإجراء مختلف أنواع الجراحات التجميلية العلاجية والتي من بينها  جراحات  شفط الدهون وإزالة الترهل الجلدي البطني

وأظهرت احصائيات  أن السوق العالمية للطب والجراحة التجميليين  سجلت نموا بنسبة ( 8.3) في المئة العام الماضي لتصل الى 8.5 بلايين يورو، بسبب ارتفاع عدد الزبائن في والعلاجات غير الجراحية.

ومن المتوقع ان يستمر هذا النمو حتى العام 2020، ما يسمح لهذا القطاع ان يصل الى 11.9 بليون ويتوقع ان تسجل منطقة آسيا  نمواً أسرع  ، وهي تشكل من الان 22 في المئة من المجموع، (بمعدل 12 في المئة في السنة بمعدل وسطي). مع استحواذها على ربع السوق في مقابل 23 % في  اوروبا.

وتستقطب قطرحاليا جهاز علاج  ثورياً  متخصصاً في نحت الجسم  وإزاله الدهون  الزائدة من الجسم جاء الإعلان عنه في مؤتمر صحافي عقد مؤخرا في شركة (اميكو) الطبية المتخصصة في تزويد المنطقة بالأجهزة الطبية .

و في هذا الإطار قالت  ( د. ساره كوتشي  ) مدير تطوير الأعمال في مؤسسة (اميكو الطبية )  SculpSure أن الجهاز  هو العلاج الأول  بالليزر على مستوى العالم المصدق عليه من قبل إدارة الغذاء والدواء، وهو متخصص في تحليل الدهون المتراكمة في الجسم، ومنطقة البطن دون تدخل جراحي. موضحة إنها تقنية حديثة تقوم على الضوء المتحكم فيه، وتُعد الخيار المثالي للمرضى الذين يطمحون إلى التخلص من الدهون العنيدة.

وأشارت  إلى أن الجهاز سيكون بديلا عن الإجراءات الجراحية التقليدية مثل شفط الدهون نظراً لتكلفتها المرتفعة، وطول الفترة الزمنية اللازمة للتعافي بعد إجراء هذه العمليات ، موضحة أن جهازاً يتميز بوجود تقنية مبتكرة متخصصة في نحت الجسم، وتحديد تقاسيمه فيما  تستغرق كل جلسة 25 دقيقة، كما لا يحتاج المرضى إلى أي وقت للتعافي.

وعن آلية العمل  في SculpSure قالت :  تعمل طاقة الليزر الموجهة  على تسخين الخلايا الدهنية تحت الجلد دون التأثير في سطح الجلد حيث  يعمل جهاز “” على رفع درجة حرارة الخلايا الدهنية؛ مما يحطم الترابط البنيوي فيما بينها. على مدار 3 اشهر متتالية حيث  تُعالج الخلايا الدهنية التالفه، ويتخلص منها الجسم بشكل طبيعي عن طريق الجهاز اللمفاوي. يتم إزالة الخلايا الدهنية بشكل دائم ولا تتجدد مرة أخرى. يمكن ملاحظة النتائج خلال مدة سريعة تصل إلى ستة أسابيع، مع تحقيق أفضل النتائج في الأسبوع الثاني .

نبذة عن Sculpsure 

العلاج الثوري المتخصص في نحت الجسم من SculpSure. تم تطويره في الولايات المتحدة الأمريكية من قبل مؤسسة ساينو شور،  ويُوزع  في المنطقة عن طريق أميكو؛ الشركة الرائدة المتخصصة في تزويد الأجهزة الطبية، SculpSure الحل المثالي بفضل تقنيته المبتكرة المتخصصة في نحت الجسم، وتحديد تقاسيمه. تستغرق كل جلسة 25 دقيقة، ولا يحتاج المرضى إلى أي وقت للتعافي. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.sculpsure.com

 

 

 

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: