حجم سوق التجميل والجراحة التجميلية  في السعودية… 6 مليارات ريال خلال عامين

سجلت جراحات التجميل في السعودية ارتفاعاً كبيراً، تصل نسبته إلى 100 في المئة خلال السنوات الأخيرة، حيث يشكل قطاع  التجميل  اهم الاستثمارات على مستوى منطقة الشرق الأوسط، وحجم سوقه يقدر بالمليارات  في السعودية باعتبارها أكبر سوق في المنطقة،  حيث بلغ سوق التجميل والجراحة التجميلية  4 مليارريال في العام الماضي، ومن المرشح ان يتجاوز سقف الـ 6 مليار ريال خلال 2017 – 2018 وفق احصائيات رسمية.

وتستقطب (السعودية) حاليا جهاز علاج  ثورياً  متخصصاً في نحت الجسم  وإزاله الدهون  الزائدة. جاء الإعلان عنه في مؤتمر صحافي عقد  في شركة (اميكو) الطبية المتخصصة في تزويد المنطقة بالأجهزة الطبية

و في هذا الإطار قالت  د. ساره كوتشي  مدير تطوير الأعمال في مؤسسة (اميكو الطبية ):  يُعد SculpSure  العلاج الأول على مستوى العالم المصدق عليه من ادارة الغذاء والدواء، وهو  متخصص في تحليل الدهون المتراكمة في الجسم، ومنطقة البطن بواسطة الليزر  من دون تدخل جراحي،  موضحة إنها تقنية حديثة تقوم على الضوء المتحكم فيه، وتُعد الخيار المثالي للمرضى الذين يطمحون إلى التخلص من الدهون العنيدة.

وأشارت  إلى أن  الجهاز سيكون بديلا عن الإجراءات الجراحية التقليدية، مثل شفط الدهون، نظراً لتكلفتها المرتفعة، وطول الفترة الزمنية اللازمة للتعافي بعد إجراء هذه العمليات.  أضافت: “يتميّز الجهاز بوجود تقنية مبتكرة متخصصة في نحت الجسم، وتحديد تقاسيمه فيما  تستغرق كل جلسة 25 دقيقة، لا يحتاج المرضى إلى أي وقت للتعافي”.

حول آلية العمل تالعت:  “تعمل طاقة الليزر الموجهة على تسخين الخلايا الدهنية تحت الجلد من دون التأثير في سطح الجلد، حيث  يعمل جهاز SculpSure على رفع درجة حرارة الخلايا الدهنية؛ مما يحطم الترابط البنيوي في ما بينها. على مدار 3 اشهر متتالية  تُعالج الخلايا الدهنية التالفه، ويتخلص منها الجسم بشكل طبيعي عن طريق الجهاز اللمفاوي. يتم إزالة الخلايا الدهنية بشكل دائم ولا تتجدد مرة أخرى. يمكن ملاحظة النتائج خلال مدة سريعة تصل إلى ستة أسابيع، مع تحقيق أفضل النتائج في الأسبوع الثاني عشر.

نبذة عن Sculpsure

العلاج الثوري المتخصص في نحت الجسم من SculpSure. تم تطويره في الولايات المتحدة الأمريكية من قبل مؤسسة ساينو شور، ويتم توزيعه في المنطقة عن طريق أميكو؛ الشركة الرائدة المتخصصة في تزويد الأجهزة الطبية، يقدم جهاز SculpSure الحل المثالي بفضل تقنيته المبتكرة المتخصصة في نحت الجسم، وتحديد تقاسيمه. تستغرق كل جلسة 25 دقيقة، ولا يحتاج المرضى إلى أي وقت للتعافي. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.sculpsure.com

 

اترك رد