إطلاق تطبيق للهواتف الذكية لرصد وسائل الإعلام وتحليلها عبر منصات متعددة

دبي، الإمارات العربية المتحدة

أطلقت كارما، الشركة الرائدة في خدمات رصد وتحليل معلومات الإعلام، تطبيقاً للهواتف المحمولة يمثل نسخة من منصتها المشهورة “إنسايت” (Insight)، بهدف تزويد عملائها في قطاعات العلاقات العامة والاتصال بخدمات الرصد والتحليل الإعلامي بلغات متعددة أولا بأول.

وفي معرض تعليقه على إطلاق التطبيق، قال الرئيس التنفيذي لشركة كارما، مازن نحوي، أنه “وفي ظل التطورات المستمرة في عالم التكنولوجيا واتخاذ الأخبار طابعاً اجتماعياً بشكل متزايد، بات من الضروري تمكين المدراء التنفيذيين وقطاع العلاقات العامة بشكل عام من متابعة الحوارات الجارية المتعلقة بشركاتهم وعلاماتهم التجارية وكذلك منتجاتهم في أي زمان وأي مكان.”

وبيّن السيد نحوي أنه “يمكن ضبط إعدادات التطبيق حسب الطلب، ناهيك عن إمكانية مشاركة المحتوى المنشور فيه عبر منصات اجتماعية متنوعة.”

يتوافق التطبيق مع الأجهزة العاملة بنظامي IOS و اندرويد ويغطي وسائل الإعلام المطبوعة والمواقع الالكترونية ووسائل الإعلام المرئية والمسموعة بأكثر من ثمانين لغةً، بما في ذلك العربية والإنجليزية والفرنسية. وكما هو الحال مع منصة “إنسايت” الخاصة بشركة كارما، يتوفر تطبيق الهاتف لجميع العملاء المشتركين في خدمة الرصد والتحليل الإعلامي.

يمتاز هذا التطبيق التفاعلي بقدرته على تمكين المستخدمين من الوصول إلى الإخبار التي تعنيهم ومشاركتها، والاطلاع على بيانات وصفية  تتضمن موقع نشر الخبر في الوسيلة الإعلامية، وحجم التوزيع، والقيم المساوية لقيمة الإعلان، وعدد مرات الظهور. كما يحتوي على أدوات تحليل كمية توفر معلومات حول وسائل الإعلام المكتسبة، ونسبة أو حصة الظهور في وسائل الإعلام، وكذلك تحليل تلقائي لنبرة الخبر.

http://discover.carma.com/download-app

 شركة كارما

شركة كارما هي شركة عالمية رائدة تختص بتقديم حلول وخدمات إعلامية متكاملة وذكية. وقد أخذت الشركة على عاتقها مهمة تزويد عملائها بكل ما هو مهم من خلال توظيف مزيج لا مثيل له من أحدث التقنيات، والخبرة الواسعة في قياس الأداء الإعلامي، وخبراء التحليل من أجل توفير خدمات الرصد والتحليل الإعلامي التي تمكن الشركات من تسجيل مستويات أعلى من التقدم والنمو. من خلال مكاتبها وموظفيها في خمس قارات و41 بلداً، تعد كارما الشركة الأكثر انتشاراً على مستوى العالم في مجال الحلول والخدمات الإعلامية. كما وتوفر الشركة أشمل خدمة رصد وتحليل إعلامي لجميع وسائل الإعلام المطبوعة ومحطات الإذاعة والتلفزيون والمواقع الإلكترونية والشبكات االإجتماعية.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: