إيزي هايتس يقدم  5 نصائح عند الانتقال إلى منزل جديد

تراجع نسبة الإيجارات في دبي نتيجة دخول 20 ألف وحدة سكنية جديدة العام الجاري

أدهم صالح

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة

 تراجعت نسبة الإيجارات السكنية في دبي خلال عام 2017، نتيجة  دخول 20 ألف وحدة سكنية إلى السوق هذا العام، الأمر الذي شجع انتقال الكثير من الشباب العاملين والعائلات إلى مناطق أكثر رفاهيةَ وأقرب إلى المرافق العامة.فيما تتوقع شركات عقارية دخول أكثر من 71 ألف وحدة سكنية حتى بداية العام المقبل 2018 تشكل الشقق السكنية نحو 81% من هذا المعروض الجديد .

وقال أدهم صالح، الرئيس التنفيذي للموقع الإلكتروني’إيزي هايتس لقد ساهمت الوحدات الجديدة بتراجع القيمة الايجارية مما دفع الكثير من الأسر الى الانتقال لشقق أكثر اتساعا لكن “يرتكب بعض لأشخاص خطأَ كبيراَ عند انتقالهم إلى شقة جديدة، حيث يهدرون مبالغ طائلة على تجهيز الشقة مثل شراء أثاث جديد وعمليات التصميم الداخلي للمنزل”. مشيرا الى أنه نه يمكن توفير النقود من خلال شراء أدوات مستعملة  والتي لا زالت بحالة جيدة جداَ، ويمكن العثور على هكذا صفقات جيدة عبر مواقع إلكترونية

وأضاف أدهم صلاح: “يتميز الموقع بإجراءاتٍ صارمة لمراقبة جودة المنتجات قبل طرحها في الإعلانات المبوبة للموقع، الأمر الذي يوفر للمتسوقين خيارات واسعة من المنتجات عالية الجودة وبأسعار منخفضة لمنازلهم الجديدة”. وأشار صلاح أنه يمكن شراء مستلزمات منزلية مريحة بأسعارٍ معقولة دون المساس بجودتها.

ويعرض موقع ’إيزي هايتس‘ منتجات متفرقة  للبيع كالدراجات الهوائية وعربات الأطفال، حيث يمكن للعملاء توفير عدة آلاف من الدراهم عند الشراء. اذ يبلغ سعر عربة جديدة للأطفال 1,400 درهم إماراتي في حين يمكن للمشترين الحصول عليها عبر الموقع مقابل 150 درهم إماراتي فقط .

وقدم  موقع ايزي هايتس  5 نصائح عند الانتقال إلى شقة جديدة تتصدرها ضرورة الاطلاع على مختلف عروض أسعار الشركات واختيار الأنسب و البدء في عملية الانتقال مطلع الأسبوع لتجنب فترة ازدحام الطلبات على شركات النقل، بهدف كسب فرصة التفاوض على سعر مقبول لنقل الأثاث.والحرص  على تجنب استخدام شركات النقل غير الاحترافية بسبب احتمال إلحاق الضرر ببعض الأثاث أثناء عملية النقل واستخدام القسائم لدفع خدمات نقل الأثاث واخيرا عدم شراء  لوازم التغليف، بل طلب صناديق من الأصدقاء والأقارب أو من زملاء العمل، كما يمكنكم طلبها من المتاجر .

 

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: