مجموعة ملابس الزفاف لمصممة الأزياء الهندية ريتو كومار… في معرض العروس دبي 2017

ستعرض المصممة الهندية الشهيرة ريتو كومار تشكيلتها الحديثة لفساتين الزفاف في عرض أزياء حصري خلال مشاركتها الأولى بمعرض العروس دبي 16  فبراير 2017. عرض العروس دبي هو حدث الزفاف ونمط الحياة الأبرز في منطقة الشرق الأوسط.

تشكيلة زفاف ريتو كومار الرائعة لهذا الموسم مستوحاة من تطريز الزردوري التقليدي والكانجيفارام المدمجة مع التصاميم والزخارف المعاصرة في مجموعة من الساريهات، والبدلات والليهنج. الليهنج تم تصميمها للعرائس المعاصرات، هي مزيج مثالي من الطراز الحديث مع اللمسات التقليدية مع الأخذ في الاعتبار راحة وتنوع من يرتديها. الساريهات و البدلات مذهلة أيضاً، وتتوفر بختيارات متتعددة من الأقمشة مثل الشباك والشيفون، والدانتيل والجورجيت. استخدام الدانتيل وأعمال جوتا باتي للأطراف و كذلك الدوبتاي مع لمسة من تطريزات الكارجاري التقليدية عزز أناقة التشكيلة.

بالإضافة إلى ملابس الزفاف التقليدية، سيتضمن العرض مجموعة مختارة من ملابس المناسبات من العلامة التجارية ليبل ريتو كومار التي تتمحور حول السحر التقليدي مع روح حداثة. تشمل تشكيلة هذا الموسم هي خيارات رائعة من الملابس الأنيقة الخالدة التي تمزج المرح مع التطور. تشكيلة ريتو كومار الجديدة للمناسبات تجمع الصور الظلية الواضحة، مع المطبوعات الزاهية والزينة لجعل كل امرأة تبدو رائعة مهما كانت المناسبة. وتضم مجموعة متنوعة من الأساليب لفساتين السهرة الرسمية، التي تتراوح بين الفساتين الطويلة والتنانير القصيرة، والبلوزات القصيرة المنمقة المقدمة في ظلال من اللون البيجي الذي يعكس دفئ الشتاء، واللون الوردية الدافئ والأسود الكلاسيكي.

ريتو كومار واحدة من أبرز مصممى الأزياء في الهند وقد عرفت بتصميم أزياء بعض من أجمل النساء بما في ذلك أكبر نجمات بوليوود، أهم المشاهير و بعض من  أكثر شخصيات العائلات المالكة عصرية و أناقة  لأكثر من خمسة عقود.وهي أول من أحيت الحرف اليدوية الهندية القديمة لتقدمها في أسلوب عصري. فهمها الفريد واستخدامها المبتكر للتصاميم التقليدية أدى إلى خلق كلاسيكية جديدة.  

مواقع محلات ريتو كومار في دبي

  • المستوى 1، مركز برجمان: هاتف: 4768 352 4 971+
  • المستوى 1، دبي فستيفال سيتي مول: هاتف: 8118 258 4 971+

ريتو كومار

ريتو كومار واحدة من أبرز مصممى الأزياء في الهند وهي أول من أحيت الحرف اليدوية الهندية القديمة لتقدمها في أسلوب عصري. فهمها الفريد واستخدامها المبتكر للتصاميم التقليدية أدى إلى خلق كلاسيكية جديدة.. وقد عرفت ريتو كومار بتصميم أزياء بعض من أجمل النساء بما في ذلك أكبر نجمات بوليوو، أهم المشاهير و بعض من  أكثر شخصيات العائلات المالكة عصرية و أناقة  مثل الأميرة الراحلة ديانا. حصلت ريتو كومار على جائزة بادما شري لعام 2013، وهي رابع أعلى جائزة مدنية في الهند من أجل خدمتها الاستنائية والمتميزة في مجال الموضة، النسيج والحرف اليدوية. يقدم بيت تصميم الأزياء ريتو كومار ثلاث علامات تجارية هي ري، أزياء و ملابس عرائس فاخرة، ريتو كومار، أزياء تقليدية تقدم تشكيلات شبه رسمية أصيلة، و ليبل من ريتو كومار تشكيلة الأزياء العالمية معاصرة.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: