عيد الحب مع فنادق ومنتجعات ومراكز سبا سيكس سينسيز في عمان وقطر والكويت والمالديف وجزيرة فيليستيه

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 07 فبراير 2017–

هل اخترتم وجهتكم المقبلة لقضاء أوقات مميزة بمناسبة عيد الحب؟ فنادق ومنتجعات ومراكز سبا ’سيكس سينسيز‘ الفاخرة تقدم لكم آخر العروض المميزة لتمضية أحلى إجازة قصيرة بتنسيق عالي المستوى بسهولة وسرعة كبيرة.

تمتع برحلة إلى عالم فريد مفعم بالرفاهية والاسترخاء مع مجموعة متنوعة من العلاجات وخيارات الطعام الشهي وتجارب المنتجعات الفاخرة والتي تشكل خياراً مثالياً لكلا الزوجين خلال شهر الرومنسية. فنادق ومنتجعات ومراكز سبا ’سيكس سينسيز‘ تقدم لكم اختيارات حسب الوجهات المفضلة إليكم:

عمان:

استمتعوا برحلة مميزة إلى مسندم في سلطنة عمان لخوض تجربة مميزة مع باقة عروض ’ذا آرابيان رومانس‘ الساحرة والتي تتضمن إقامة مميزة لمدة ليلتين في فيلا فاخرة تضم مسبحاً خاصاً مع بوفيه إفطار يومي. كما ستنعمون بمناظر مذهلة لغروب الشمس في رحلة بحرية مشتركة على متن قارب شراعي مع تذوق أفضل العصائر وأشهى مقبلات. ويوفر المنتجع علاجاً مثالياً للأزواج لمدة 50 دقيقة ووجهة مخصصة لتناول أشهى الأطباق.

تتيح باقة ’ذا آرابيان رومانس‘ للزوار تناول ما لذ وطاب في مطعم ’سينس أون ذا إيدج‘، المطعم الفاخر والحائز على جوائز عديدة بموقعه المميز على قمة جبل يرتفع 293 متراً فوق مستوى سطح البحر. وتختتم الباقة مفاجآتها مع تجربة القفز المظلي التي تشكل رحلة استثنائية لا تنسى تتيح لاثنين من الضيوف الاستمتاع بمشاهدة أروع المناظر المطلة على المنتجع وخوض تجربة تخطف الأنفاس وتسحر القلوب.   

   أما باقة ’زيغي رومانس‘، فتركز على توفير خدمات العناية بالصحة المتكاملة والتي تسمح لفريقها المؤهل من المختصين بتنظيم برنامج خاص لكم ولشركائكم لتجديد النشاط واستعادة الحيوية، ويشمل البرنامج الفاخر حمام ’أفروديت‘ وجلسة تدليك مميزة وعلاجات مخصصة للوجه، فضلاً عن تقديم عصير العنب الفاخر والشوكولاتة الشهية لكلا الزوجين.  

يرحّب المنتجع بالضيوف ويدعوهم لتجربة قوائم الطعام الجديدة والمخصصة ليوم الحب، وذلك على موائد ’ستارلايت‘ و’مونلايت‘، والتي تعتبر تجربة مذهلة لتناول الطعام وسط أجواء من الخصوصية والرقي خلال هذا الشهر المميز. بإمكان الأزواج الحجز في مطعم ’سينس أون ذا إيدج‘ أيضاً والذي يتميز بموقعه المنعزل بشكل كامل عن باقي الوجهة، فضلاً عن إطلالته الساحرة على المطاعم المنتشرة في الهواء الطلق والتي تشرف على أضواء المنتجع الرائعة.    

إنه وقت الخصوصية في مركز سبا ’سيكس سينسيز‘ في فندق قصر البستان بعمان- يحتاج الزوجان بين الحين والآخر إلى فترة من الخصوصية والهدوء، لذا استفيدوا من عروض علاجات عيد الحب لقضاء وقت ممتع مع شركائكم. استعدوا لتجربة مفعمة بالإشراق مع الحمام المميز وجلسة التدليك على طريقة بالي مع باقة ’بي ماي فالنتاين‘ والتي تشكل رحلة في عالم الاسترخاء والانسيابية لمدة 130 دقيقة، وتركز على تدليك فروة الرأس والاعتناء بالشعر وتقشير البشرة، فضلاً عن ترطيبها ومعالجة الجفاف وتمنحكم جلسة تدليك على الطراز البالي استرخاء وراحة مثالية وشعور رائع بعد جلسة تقشير الشوكولاتة وجلسة تدليك متكاملة إلى جانب علاج الوجه المخصص لمحاربة الشيخوخة.

قطر:

تشكل علاجات ’ديفاين‘ في سبا ’سيكس سينسيز‘ الواقع في منتجع وسبا قرية الشرق بالدوحة تجربة مثالية للأزواج إذ يعتبر عرض ’ذا كابل ريد روزس ديلايت‘ خياراً مميزاً لقضاء يوم الحب. يبدأ العلاج مع جلسة للقدمين لمدة 10 دقائق، تليها جلسة تدليك مميزة من اختياركم تدوم لنحو 50 دقيقة. تتابع الرحلة العلاجية تدليل حواسكم مع تدليك للوجه لمدة 30 دقيقة باستخدام منتجات العناية بالبشرة من ’ساتل إنيرجيز‘. وفي حال رغبتم بالمزيد من العروض، إليكم ما تبحثون عنه مع عرض ’ذا بيوتي ديلايت‘. تحتاج بشرتكم إلى تجديد خلاياها وإضفاء رونق مميز عليها مع علاجات الوجه المميزة لدينا من ’ساتل إنيرجيز‘ والتي تمنحكم إطلالة مشرقة لبشرة تشع تألقاً.

الكويت:

استرخوا في مركز سبا ’سيكس سينسيز الكويت‘ الواقع في الطابق الثاني من الفندق الفاخر ذي الخمس نجوم ’سيمفوني ستايل الكويت‘. تشكل أجواء السبا المريحة وموقعه الدافئ ملاذاً مثالياً للأزواج الراغبين بقضاء وقت فاخر والاستمتاع بكافة الخدمات والعروض الراقية. يختص مركز السبا بتوفير تجربة ’إنتراسيوتيكالز‘ لعلاج الوجه بالأوكسجين ويمنح الضيوف جلسات تدليك تخفف التوتر وتمنحهم الاسترخاء والراحة  لقضاء عيد الحب بإشراق ونشاط، بينما تتيح باقة المركز ’ذا لاف ستوري‘ جلسة لمدة 100 دقيقة تدليل حواسكم وأجسامكم مع جلسة تقشير لطيفة باستخدام الخزامى وإكليل الجبل وحبات الملح التي تمنح البشرة تغذية فائقة، بالإضافة إلى جلسة تغليف البشرة بالطين المقشر.

المالديف:

تفضلوا بزيارة مركز سبا ’سيكس سينسيز لامو‘ في المالديف والذي يحتل موقعاً مميزاً وسط الشاطئ الرملي الأبيض ونباتات المالديف الغنّاء، ليقدم لكم أربعة علاجات مخصصة للأزواج بشكل مميز وفريد وأربعة أجنحة علاجية للأزواج تسودها أجواء من الخصوصية والاسترخاء، فضلاً عن جناح مخصص لعلاج الأيورفيدا بدون الاستغناء عن الإطلالة الساحرة على شاطئ الجزيرة. ويستخدم معالجو المركز الذين يتمتعون بمهارة فائقة مجموعة متنوعة من المنتجات الطبيعية لتقديم طيف واسع من العلاجات الواسعة والمميزة والحائزة على جوائز والتي تساعد على تعزيز النشاط وتجديد الصحة والعافية.

جزيرة فيليستيه:

رومنسية لا تضاهى في منتجع ’سيكس سينسيز زيل باسيون‘ في جزيرة فيليستيه والذي سيستحوذ على قلوبكم بلا شك ليمنحكم شعوراً وإحساساً رائعاً وصحة لا مثيل لها. يستعد الشيف التنفيذي ريتشارد لي إلى جانب الضيفة الفرنسية الشيف آنجيل ماييت فيرو في 14 فبراير لتقديم عشاء ’جود جيرل، باد بوي‘ مع قائمتهم المميزة المكونة من أشهى الأطباق المخصصة للأزواج المقيمين في المنتجع والمحضرة وفقاً لرغباتهم وأذواقهم.

وتعتبر آنجيل واحدة من أبرز الطهاة اليوم، فقد أصدرت مجموعة من كتب الطهو التي تشجع على اتباع نظام غذائي صحي من خلال تناول الأطعمة العضوية محلية الصنع والخالية من الجلوتين. وبعد ذلك، سيتشارك الزوجان تناول نسختين مختلفتين من نفس الطبق، يعتمد أحدهما على المطبخ الصحي، بينما يتمحور الثاني حول فكرة اللامبالاة لتكون النتيجة تجربة لا تقاوم ومذاقاً فريداً لمزيج الطبقين.

جول منتجعات وفنادق ومراكز سبا ’سيكس سينسيز‘:

تدير منتجعات وفنادق ومراكز سبا ’سيكس سينسيز‘ 11 منتجعاً و29 مركز سبا موزع في 20 بلد مختلف تحت علامات تجارية تحمل اسم: ’سيكس سينسيز‘ و’إيفاسون‘ و’سيكس سينسيز سبا‘. ومن المقرر أن تسهم خطط التنمية في توسيع محفظة العلامة إلى ثلاثة أضعاف خلال السنوات الخمسة القادمة لتضم منتجعات وفنادق ومراكز سبا هي اليوم في طور الافتتاح في كل من النمسا وبوتان وكمبوديا والصين ومصر وفيجي وفرنسا والهند وإندونيسيا وإيطاليا ونيكاراجوا وسويسرا وتايوان وتايلاند وتونس والإمارات العربية المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية.

تدير سلسلة ’سيكس سينسيز‘ منتجعات تحتل مواقع نائية في قلب الجمال الطبيعي الساحر، وتشتهر بتصاميمها المميزة والمتنوعة. تحظى منشآت ’سيكس سينسيز‘ التسع بحرص الإدارة والتزامها بالمجتمع والاستدامة والعافية وجمال التصميم. كما تستعد ’سيكس سينسيز‘ لافتتاح فنادق جديدة عام 2019 ستشغل للمرة الأولى مواقع في المدن وسوف تعمل وفق نفس الرؤية والقيم التي تعمل بها منتجعاتها الحائزة على العديد من الجوائز.

تقدم مراكز سبا ’سيكس سينسيز‘ مجموعة واسعة من خدمات العافية والاستجمام وتجديد النشاط وعلاجات الجمال تحت إشراف نخبة من المعالجين الخبراء، وتتواجد مراكز سبا ’سيكس سينسيز‘ في جميع منتجعات ’سيكس سينسيز‘ و’إيفانسون‘ الفاخرة، إضافة إلى 18 مركز سبا مستقل في الفنادق والمنتجعات الراقية، كما تتواجد في صالة الدرجة الأولى لاثنين من المطارات الكبرى.  

تقدم علامة ’إيفاسون‘ الفاخرة اثنين من المنتجعات الفاخرة التي تنتهج فلسفة منتجعات ومراكز سبا ’سيكس سينسيز‘ التي تلتزم الاستدامة البيئية لخدمة المجتمع. كما تركّز المرافق العائلية بشكل كبير وفعال على تقديم مجموعة واسعة من خدمات الضيافة والاهتمام بالاحتياجات الشخصية.

 

اترك رد