“الروح الحرة للمجوهرات الفرنسية”

تشكيلة “سبيرال دين فان”

spirale-11jpg

تعكس تشكيلة “سبيرال دين فان” جرأة مصمميها، كما تجمع بين الرموز الأساسية لهذه الدار الفرنسية، وهي: الأسلاك المربعة الشكل، والأشكال المختلفة من المواد والألوان، والخطوط المشدودة.

أهم ما يميز تشكيلة “سبيرال دين فان” الإبداعات المرحة، حيث تبدو أكثر تشابكًا إلى ما لا نهاية،  لتوفر من خلال ذلك قطعًا من المجوهرات التي تمتاز بنقاء تصاميمها.

تم التوصل إلى طريقة مزج فريدة من نوعها بفضل الاعتماد على الألوان والمواد، وتوظيفها في مواقع متباينة تتيح لأي شخص اختيار ما يحلو له لامتلاك قطعة شخصية الطابع.

في سبعينيات القرن الماضي، أسهمت العاطفة الحقيقية التي يتمتع بها جان دين فان عند التعامل مع المواد الخام، بدلاً من التركيز على الرسومات، في التوصل إلى أول خاتم “سبيرال” – حلزوني الشكل.

هناك خطان ذهبيان يلتفان حول بعضهما ليبدو كل منهما متشابكًا مع الآخر.

يتوسع نطاق هذه التشكيلة لتشمل عدة مجموعات لنحصل منها في الوقت الحاضر على طيف واسع من الاحتمالات اللامتناهية.

أدى ذلك إلى ابتكار نماذج كبيرة وأخرى صغيرة متشابكة مع بعضها.

تظهر الأساور والقلادات في “سبيرال دين فان” حداثة التشكيلة.

spirale-1-2-jpg

نبذة عن شركة ماركة:

ماركة ش.م.ع (“ماركة”)، هي أول شركة مساهمة عامة تنشط ضمن قطاع التجزئة سريع النمو في دولة الإمارات العربية المتحدة. وقد تأسست الشركة التي تتخذ من دبي مقراً رئيسيا لها برأسمال قدره 500 مليون درهم إماراتي. وتعد ماركة مشغلاً رائداً للتجزئة يستهدف الشرائح المتوسطة والفاخرة في قطاعات التجزئة الرياضية، الأزياء والضيافة. وقد عملت الشركة منذ تأسيسها في عام 2014 على إبرام اتفاقيات شراكة مع

علامات تجارية دولية رائدة في مجالات التجزئة والضيافة، وهي تعمل على تنفيذ استراتيجية نمو طموحة تستند إلى مزيج من عمليات التملك واتفاقيات الامتيازات ومفاهيم التجزئة الفريدة.

وتلتزم ماركة بتوفير قيمة متميزة لعملائها من خلال منتجات وخدمات عالية الجودة بكلفة مناسبة، بما يساهم بالتالي في خلق قيمة لمساهميها وخدمة المجتمعات التي تنشط فيها.

للمزيد من المعلومات عن ماركة ولمعرفة المزيد عن علاماتنا التجارية، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني: www.markaholding.com

spirale-6-1jpg

 

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: