إلهام مدهش!…

بورجوا تطلق Volume Reveal في حفل مميز

bourgois-2

دبي، الإمارات العربية المتحدة

 أطلقت بورجوا مستحضراً جديداً مخصصاً لجميع السيدات لمساعدتهن على إظهار جمال رموشهن! وأقامت بورجوا لهذه المناسبة يوم الخميس الماضي حفلاً متميزاً استمر من الساعة الخامسة عصراً ولغاية الثامنة ليلاً في منطقة القوز في دبي، الإمارات العربية المتحدة، حيث عاش الضيوف تجربة مذهلة.

شارك في هذا الإطلاق ثلاث من أشهر الشخصيات الملهمة – نهى نبيل، دلال الدوب، آسيا عاكف – واستطاع معجبو تلك الملهمات الثلاث متابعتهن افتراضياً عبر متاهة حقيقية، وتوجيه كل واحدة منهن عبر وسائل التواصل الاجتماعي لاكتشاف المستحضر الذي أزاحت بورجوا الستار عنه.

بعد دخول الضيوف إلى المكان الواقع في “ريل لايف للتصوير الفوتوغرافي” (Real Life Photography)، أحد أكثر الأماكن المثيرة للفضول في دبي، أحاطت بهم أجواء الباريسية المستلهمة من منظر مطلّ على برج إيفل الشهير والأسطح النموذجية لمدينة الأضواء. واستمتع الضيوف بمجموعة من المأكولات الفرنسية اللذيذة خلال رحلة الاستكشاف التي أمضوها خلال تلك الأمسية.bourgois

كانت المتاهة المذهلة نقطة الجذب الرئيسية لهذا الحدث، وفهم الضيوف طريقة الكشف عن الدرب (#revealtheway) المؤدي فيها إلى هذا المنتج الغامض!

عند دخولهم إلى المتاهة، تم تضليل الضيوف الذين توجب عليهم أن يجدوا طريقهم عبر تحديات وألعاب مسليّة وممتعة. أما المحظوظون بينهم فلقد استطاعوا أخيراً أن يصلوا إلى المستحضر الذي تم الكشف عنه (THE REVEAL) وأن يجدوا ماسكارا Volume Reveal من بورجوا.

تم أيضاً تخصيص حجرة فنيّة للسيدات ولتقديم لمسات تجميل إلى جميع الضيوف، بالإضافة إلى فرصة التأنق على يد خبراء بورجوا على إيقاعات للموسيقى الباريسية.

السعر في الإمارات العربية المتحدة/المملكة العربية السعودية – 7.5 ملليليتر

جديد ماسكارا Volume Reveal، لون Radiant Black – 75 درهماً/ريالاً

جديد ماسكارا Volume Reveal، لون Waterproof Black – 75 درهماً/ريالا

نقاط البيع: محلات وجوه، www.wojooh.com، لايف ستايل، ماكس وبوتس

bourgois-1

*****

 

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: