اتفاقية شراكة بين فري هولد ميدييشن الإمارتية وشركة الخليج سي إكس

hamad-kasemi

حمد قاسمي

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة

أبرمت شركة فري هولد ميدييشن الأماراتية المتخصصة في الحلول الكاملة للمشكلات العقارية اتفاقية شراكة مع شركة الخليج سي إكس Gulf CX ومقرها المنامة بمملكة البحرين احدى الشركات الرائدة في مجال العمليات التجارية الرقمية العاملة في دول مجلس التعاون الخليجي في مجال خدمة العملاء والاستعانة بالمصادر الخارجية .

وبموجب اتفاقية الشراكة، تقوم الشركة بإطلاق حملة إعلامية باستخدام الرسائل النصية والبريد الإلكتروني وقنوات التواصل الاجتماعي التي تستهدف المستثمرين العقاريين وأصحاب المصلحة والأطراف ذات الصلة حول أنجع أساليب الاستثمار العقاري وأفضل الطرق لحل المنازعات العقارية التي قد  تنجم عن اتفاقيات بيع وشراء الوحدات العقارية .

وقال رامي صويص الرئيس التنفيذي لشركة الخليج سي اكس. “من الأهمية بمكان بالنسبة لنا توفير قاعدة عملاء كبيرة ووسيلة فعالة لدعم نظام معلومات الإدارة المالية “، وقال ايضا  “لقد قمنا بتطوير حل يعمل على تبسيط عمليات تحديد مواعيد المقابلات وعمليات تسجيل العملاء لدى شركة  FMI، مما يسمح للاخيرة  التركيز على جوهرعملها المتعلق بالاستشارات والوساطة.”

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي والمؤسس لشركة FMI حمد قاسمي “تحديد مواعيد المقابلات والتنسيق أمر حيوي للأعمال الأساسية لشركةFMI  لأنها كفيلة باستيعاب طلبات آلاف المستثمرين الذين ينتظرون منا مساعدتهم للتوصل الى حلول لمشاكلهم. واضاف قائلا “علاقتنا مع الخليج سي اكس تسمح لنا الاستعانة بمصادر خارجية لتعزيز نمو اعمالنا.” وأضاف قاسمي “بموجب هذا الاتفاق مع الخليج سي اكس، نحن قادرون على زيادة عدد المستثمرين من خلال معالجة قضاياهم بكثير من الرعاية والاهتمام “.

وبرزت شركة فري ميدييشن للمعلومات FMI  خلال الأزمة المالية العالمية عام 2009، باعتبارها المزود الوحيد لحلول الاستشارات والوساطة لأصحاب الوحدات العقارية المتوقفة ومشتري تلك الوحدات في مشاريع عقارية توقفت اثر تداعيات الازمة المالية العالمية وتم التخلي عنها مما اثر على فرص الاستثمار العقاري بمعدلات مثيرة للقلق.

وقد ساهمت شركة فري هولد خلال الازمة اعدادا كبيرة من المستثمرين من مختلف الجنسيات لايجاد حلول لاستثماراتهم المتوقفة، مما وفر عليهم الوقت الثمين والمال.

وسجلت شركة فري هولد ميدييشن للمعلومات بالتعاون مع شركة الخليج سي اكس أكثر من 500 مليون درهم من الاستثمارات العقارية حتى الآن. حيث تتطلع إلى شراكة ناجحة في المرحلة المقبلة “.

 

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: