رالف لورين يقدم مجموعة “سبتمبر” 2016

ralph-lauren

تعتمد مجموعة “سبتمبر” من رالف لورين، التي تم تقديمها في تجربة أولى من نوعها لعرض الأزياء، التراث عالي الأناقة لجماليات تصاميم رالف لورين وتأخذها في اتجاه خاص ومميز مع إعادة ابتكار لمنصة العرض.

 احتفالاً بأول عرض أزياء تجريه الشركة من منصة العرض إلى المحلات التجارية، يبتكر رالف لورين مجموعة راقية وعصرية بصورة خاصة، توفر لمسة من المرح في استخداماتها لعنصار التزيين، الألوان، الأنماط والأشكال.

 ويقول رالف لورين، “لطالما استوحيت الإلهام من الجمال القاسي ورومانسية الغرب الأميركي. تتميز مجموعة “سبتمبر” بغناها بتلك الروح، لكن أعيد تقديمها بطريقة ساحرة وعصرية للسيدة صاحبة الأسلوب الشخصي والفاخر على حد سواء.”

 تضفي عناصر أنثوية أناقة طبيعية وأسلوباً مميزاً، من الترصيع بالخرز الأسود الداكن وعُقد لأشرطة من الجلد إلى التطعيم ببتلات الزهور. ويبرز تباين فريد مع أشكال واضحة، هندسية في أقمشة غنية، فضفاضة وانسيابية.

 أما الحزام بأسلوب الغرب الأميركي، الإمضاء بطابع خالد لرالف لورين، فيشكل نقطة الانطلاق للإلهام ليس فقط مع ما يقدمه من تفاصيل مذهلة وحرفية ماهرة، لكن أيضاً مع الفرصة الفريدة لوضع على صنف مميز لمسة من التغيير إلى شيء جديد هو مذهل، أنيق ويتبع أسلوب المدن. تم تطبيق نفس الشيء مع عناصر كلاسيكية من الغرب الأميركي، من بينها التطريز، نمط بطانيات الجنوب الغربي والمنارة، الجلد المعتّق، الشراريب من جلد السويد بالإضافة إلى مسامير قديمة متآكلة.

 أعيد تصميم السهولة والأناقة الأسطوريتين من رالف لورين بشكل مريح وفاخر في مقاربات حديثة لأشكال مميزة مثل شال “السيراب” (serape)، معطف البونشو وجاكيت الجلد.

 تتوفر الآن مجموعة “سبتمبر” في جميع محلات رالف لورين الرئيسية العالمية، أرقى المتاجر الشريكة وRalphLauren.com.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: