مستقاه من الطبيعة… جونسون تواجه حرارة الصيف بمجموعة جديدة للعناية بالبشرة  

تكافح  (جونسون )  فصل الصيف الحار عبر مجموعة جديدة للعناية بالبشرة في فصل الصيف تعمل على تجديد النشاط والحيوبة  وتحسين الدورة الدموية وتخفيف التوتر والإجهاد التي حملت اسم  JOHNSON’S® Vita-Rich –  وهي محضرة من خلاصات طبيعية مُغذية تُعِيد للبشرة العناصر الغذائية الأساسية وتعوضها ما فقدته من ترطيب، مما يكسب البشرة النعومة والراحة .

و، تتميز الرغوة الغنية برائحتها العطرة. المستقاة من  التوت أو الرمان أو البابايا أو الورد أو بذور العنب –وجميعها تمنح بشرة منتعشة تفوح منها الروائح العطرة، مفعمة بالشباب طوال الصيف!

ويمنح غسول الجسم المجدد لخلايا البشرة بزيت بذور العنب البشرة الحيوية والتجديد اذ  يحتوي على فيتامين هـ المقشر الطبيعي  حيث يزيل الخلايا الميتة ، كما يُعد مضاد للأكسدة حيث يعمل على تجديد خلايا البشرة وتعزيز حيويتها.

اما غسول الجسم المنعم للبشرة بخلاصة البابايا فهو العنصر الثاني من المجموعة حيث يعمل على تنظيف البشرة  ، كما انه مقشراً طبيعياً ويساعد في توحيد  لون  وملمس البشرة.

ويأتي غسول الجسم لإشراق البشرة بخلاصة زهور الرمان. التي تساعد في التخلص من الخلايا الميتة لتحسِّن ملمس البشرة .

في حين غسول الجسم المهدئ للبشرة بماء الورد. يعمل على ترطيب وتهدئة  البشرة، وخاصة (الحساسة.)

وأخيرا غسول الجسم ريبلينيشينج بخلاصة توت العليق. المثالي لفصل الصيف حيث يحتوي على فيتامين ج ومضادات الأكسدة مما يساعد في الحفاظ على نعومة البشرة وترطيبها

 

اترك رد