أبرمت صفقة لإدارة مشروع فلل من فئة خمس نجوم في الرياض

أسكوت تفتتح مشروعين عملاقين  في الامارات  وآخر في السعودية  خلال العامين المقبلين

ascott

(دبي، الإمارات العربية المتحدة)

 تواصل شركة ’أسكوت المحدودة‘ (أسكوت)، أكبر مالك ومشغل للشقق الفندقية في العالم، توسيع عملياتها في الأمارات وفي المملكة العربية السعودية من خلال كشف النقاب عن الخطط الخاصة بمشروع ’فلل أسكوت الرياض‘حيث تدعم هذه الإضافة حضور «أسكوت» في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي في ست دول هي البحرين وقطر وسلطنة عُمان والسعودية والإمارات.

وتعتزم “أسكوت المحدودة”، وحدة أعمال الشقق الفندقية المملوكة بالكامل من قبل شركة كابيتال لاند للتطوير العقاري ، خلال العامين المقبلين افتتاح مشروعين عملاقين في دبي وهما: سيتداينس –قرية الثقافة وأسكوت-قرية الثقافة .

وصرح فنسنت ميكوليس، المدير العام لمنطقة دول مجلس التعاون الخليجي لدى ’أسكوت‘  قائلا أن مشروع الفلل المفروشة من فئة خمس نجوم والبالغ عددها 92 وحدة ستكون بمثابة المعلم الرئيسي الخاص بالمجموعة، إذ ستقدّم باقة عروضٍ في العاصمة السعودية. كما وتعزز هذه الفلل مكانة ’أسكوت‘ كمشغلٍ رائد للشقق الفندقية في المملكة العربية السعودية، حيث تشغّل الشركة 980 وحدة موزّعة على 7 عقارات في 3 مدنٍ رئيسية.

ويقع المشروع الجديد في قلب حي حطين الراقي شمال مدينة الرياض، ما يتيح سهولة الوصول إلى أبرز معالم الأعمال والترفيه التي تزخر بها المدينة. ويقدّم العقار الجديد تجربةً جديدة من نوعها في الشقق الفندقية المفروشة التي تجمع بين الفلل الفاخرة وأرقى خدمات الضيافة التي تقدّمها ’أسكوت‘. وتتمتع ’فلل أسكوت‘ بموقعٍ قريب من ’مركز الملك عبدالله المالي‘ (KAFD) الذي يوصف بكونه مركز الأعمال الجديد في الرياض والموطن المستقبلي لاستضافة البورصة السعودية وهيئة السوق المالية، إلى جانب مجموعةٍ كبيرة من شركات الخدمات المالية والمهنية الأخرى.

ويتميّز موقع المشروع بسهولة الوصول إلى شبكة الطرق التي تربطه بجميع مناطق العاصمة السعودية، مع إمكانية الوصول إليه بسهولة عبر طريق الملك فهد والطريق الدائري الشمالي. كما أنه يبعد أقل من 5 دقائق بالسيارة عن محطة المترو المقرر إقامتها في ’مركز الملك عبدالله المالي‘.

وقال ميكوليس ، يشمل مشروع ’فلل أسكوت الرياض‘الفلل الفاخرة والمجهزة تجهيزاً متكاملاً بالإضافة إلى مرافق الأعمال والترفيه، متضمنةً مركز الأعمال والنادي الرياضي المجهّز بأحدث الأجهزة الرياضية وحمام السباحة وملاعب السكواش والتنس، فضلاً عن وجود مطعم، وردهة للسكان، وملعباً للأطفال. ومع موقعها المميز في واحدة من أكثر المناطق المرغوبة في الرياض بالقرب من المنازل والقصور الفاخرة لمجموعة من أبرز الشخصيات التجارية والحكومية، ستوفر فلل المشروع أسلوب حياة رفاهية  وسط مجموعة متنوعة من مراكز التسوق العصرية وأشهر المطاعم والمقاهي الفاخرة”.

وتمتلك ’أسكوت‘ تمتلك مشروعاً آخر في الرياض، وهو ضاحية ’أسكوت رافال العُليا الرياض‘التي تتألف من 234 وحدة سكنية من المقرر افتتاحها أواخر عام 2016.

 

اترك رد