نيسان لانيا تفوز بجائزة “أفضل طراز قادم” في معرض شانغهاي للسيارات 2015

  تألقت نيسان لانيا، التي جرى تقديمها العالمي الأول في معرض شانغهاي للسيارات 2015، وبرزت Novo Nissan Lannia é voltado para jovens chineses entre 20 e 30 anosفي مواجهة الطرازات الجديدة الـ 109 التي أطلقها مختلف الصانعين من خلال المعرض الصيني. وذلك إثر فوزها بجائزة “أفضل طراز قادم” التي قدّمها لها القيمون على معرض شانغهاي وستة من أبرز وسائل الإعلام المحلية في الصين.

 وتعتبر نيسان لانيا نتيجة تطوير إنطلق من طرازي فرند – مي ولانيا الإختباريين، وهي أول سيارة من نيسان يتم تصميمها وهندستها خصيصاً للأجيال الصينية الشابة والتي يُتوقع أن تمثل أكثر من نصف الأسواق الصينية مع نهاية العام 2015.

 وقد تم تصميم لانيا مع وضع هذه المتطلبات ضمن الإعتبار، وبالتالي لتعكس لانيا شخصياتهم الحيوية من خلال خطوطها الرياضية الديناميكية والممزوجة بآخر ما توصلت اليه مدرسة نيسان التصميمية، من معالم فريدة تشمل الشبك الأمامي الذي يأخذ لنفسه شكل الحرف V، السقف الذي يبدو وكأنه يطفو في الفراغ ومصابيح LED التي تعتمد شكلاً يتشابه مع شكل البومرانغ الأسترالي.nissan 1

 وكان كارلوس غصن، رئيس نيسان ورئيس مجلس إدارتها قد كشف النقاب عن لانيا الجديدة في 20 أبريل معلناً أنها ستتوفر للبيع في صالات عرض نيسان في الصين خلال الخريف القادم، حيث يتوقع لها أن تساهم في مستويات النمو الكبيرة لـ نيسان في الأسواق الصينية.

 شهد معرض شانغهاي للسيارات دخول 928 ألف زائر خلال فترة إقامته، في وقت كانت منصة نيسان في المعرض محط أنظار حوالي ألف  ممثل من وسائل الإعلام العالمية والصينية خلال اليومين المخصصين للصحافة في 20 و21 أبريل الماضي.

اترك رد