“عالم من الأزياء 2014” في “مول الإمارات”… عروض أزياء عالمية وأسرار الجمال على يد أشهر خبراء التجميل

mallأعلن “مول الإمارات”، مركز التسوق الأبرز التابع لشركة ماجد الفطيم، عن اختيار نجوى كرم ضيفة شرف للنسخة الرابعة من “عالم من الأزياء 2014” المقرَّر خلال الفترة بين 31-15 أكتوبر.
ستكون الغاليريا المركزية في «مول الإمارات» محطَّ أنظار الشغوفين والمهتمين بصناعة الأزياء، وستشهد تباعاً عشرين عرض أزياء تُطلق من خلالها عشرون علامة شهيرة في عالم الأزياء تشكيلة موسم الخريف/الشتاء.

يُعَدُّ «عالم من الأزياء 2014» الأكبر والأكثر تألقاً الذي يستضيفه «مول الإمارات» ومن بين أشهر علامات الأزياء العالمية المشاركة به: “كيت سبيد”، “ساندرو”، “ماجيه”، “بول كا”، “جوسي كوتور”، “كارين ميلين”، “لا مارتينا”، “إيلي تاهاري”، “تيفاني أند كو”، “بي سي بي جي”، “هالستن هيريتيج”، و”تيد بيكر”.

وستتألق خلال أمسية افتتاح «عالم من الأزياء» وخلال أمسية اختتامه متاجر عريقة في صناعة الأزياء مثل “إيتوال” و”هارفي نيكلز”.

يتضمن «عالم من الأزياء 2014» عرض أزياء حصرياً للصغار بمشاركة علامات أزياء مثل: “روبرتو كافالي”، “جونيور”، “مِس بلومارين”، “كتاكيت”. وفي زخم عروض الأزياء المتلاحقة، سيتعرَّف الحضور على أسرار الإطلالة المتألقة لنجوى كرم خلال جلسة حوارية عامة معها في 22 أكتوبر.

وفي هذا السياق، قال حسين موسى، المدير التنفيذي المساعد لدى “مول الإمارات”: “يزداد “عالم من الأزياء” تألقاً عاماً بعد آخر، وأسهم منذ انطلاقته في توطيد مكانة مول الإمارات كوُجهة رائدة تحتضن أشهر علامات الأزياء الفخمة والمترفة في العالم. وبعد النجاح الهائل الذي حققه عالم من الأزياء طوال دوراته الماضية، اجتذبت نسخة هذا العام مشاركة واسعة من أشهر علامات الأزياء، بعضها للمرة الأولى، لتنضم إلينا في النسخة الرابعة المرتقبة”.najwa

لافتتاح عروض الأزياء رسمياً، يقدم متجر هارفي نيكلز عرضاً يتألف من 28 من أساسيات الأناقة للتعريف بأهمية صناعة الأزياء. كذلك ستكشف دار تصميم الأزياء الأميركية “كيت سبيد” أزياء موسم الخريف المستلهمة من عالم مدينة شانغهاي. وفي السياق ذاته، ستكشف دار الأزياء الأرجنتينية “لا مارتينا” النقاب عن أزياء رياضية أنيقة للموسم المقبل. وفي الختام، سيعرض متجر “إيتوال” مجموعة جديدة وحصرية ستعرض خلال الأمسية الختامية.

ولأن الأزياء والجمال لا يفترقان، سيدير خبير التجميل بسام فتوح، أحد أشهر خبراء الماكياج بمنطقة الشرق الأوسط، منصة خاصة في “مول الإمارات” للتعريف بأسرار الجمال والإطلالة الأخاذة ولتنظيم جلسات تجميل حية. وفي ذات أجواء الجمال والأناقة، ستعلن دار المجوهرات العالمية “تيفاني أند كو” اسم الفائز بجائزة “المصمم الصاعد” الرامية لاكتشاف جيل جيد من المصممين البارعين بالمنطقة في صناعة المجوهرات.

وأخيراً، سيحطُّ معرض متنقل شهير في صناعة الأزياء الرِّحال للمرة الأولى بدبي، إذ يستضيف “عالم من الأزياء” هذا العام معرض Journey of a Dress احتفالاً بمرور أربعين عاماً على انطلاقة التصاميم المميزة التي ابتكرتها مصممة الأزياء الأميركية “ديان فون فورستنبرغ” عام 1974.

اترك رد