صحيفة الـ “أوريان لوجور” اللبنانية تحتفل بعيدها التّسعين

orientبمناسبة احتفالها بالذّكرى التّسعين على تأسيسها، نظّمت الأوريان لوجور أمسية استثنائيّة برعاية فخامة رئيس الجمهوريّة الجنرال ميشال سليمان في أسواق بيروت أمام المبنى القديم للصّحيفة.

وقد جسّد استعراض ضخم شعار الأوريان لوجور الخاص بالعيد “مصدر للمستقبل”، حيث تألّق مبنى الصّحيفة التّاريخيّ بالإضاءة الفنيّة الفريدة ضمن إطار ساحر ومُبتكر.

orient 2

الوزير السابق ميشال إده يلقي كلمته

وأحيى هذا الحدث عدد من الفنّانين والمطربين الذين ألهبوا الأجواء داخل المبنى وخارجه فأعادوا الحياة على طريقتهم إلى هذا الموقع الأسطوريّ. وفي مقابل تلك اللّوحات الأصيلة التي تجسّد الماضي بعراقته، بثّت شاشة عملاقة “تغريدات” مباشرة شكّلت لفتة جميلة نحو المستقبل. كما جمع حفل كوكتيل فاخر شخصيّات بارزة من السّلك الدّبلوماسي، نذكر منها معالي الوزير رمزي جريج ممثّلًا فخامة رئيس الجمهوريّة، سعادة النائب غسّان مخيبر ممثّلًا رئيس الوزراء تمّام سلام ورئيس مجلس النّواب الأستاذ نبيه برّي، والعميد انطوان علم ممثلاً العماد جان قهوجي، بالإضافة إلى شخصيّات عديدة من عالم الاقتصاد، والثّقافة، والإعلام التي جاءت خصيصًا لتشارك رئيس مجلس إدارة ومدير عام الصّحيفة الأستاذ ميشال إده وعائلة الأوريان لوجور الكبيرة الاحتفال في هذه المناسبة المميّزة.

ابتداءً من السّاعة التّاسعة مساءً، توافد إلى مكان الحفل مئات المدعوّين من قرّاء ومحبّي الصّحيفة حيث استمتع الجميع بالأجواء الرّاقصة واحتسوا المشروب على وقع موسيقى الصّحافيَين/DJs زياد مخّول وميديا عازوري.

orient 1

من الاحتفال

منذ تسعين سنة وهذه الصّحيفة تنقل من جيل إلى جيل القيم الدّيمقراطيّة وحريّة التّعبير ضمن إطار ثقافة فرانكفونية نابضة بالحياة، إذ تحرص على نشر القيم نفسها التي دافع عنها كلّ من جورج نقّاش، وميشال شيحا، وشارل حلو. إنّ الأوريان لوجور متجذّرة في التّاريخ بأقلام صحافيّيها العمالقة، إنّما لا شكّ أنّها تتطلّع نحو المستقبل بدعم فريق مفعم بالشّباب والدّيناميكيّة، فريق أثبت براعته في مجال تكنولوجيا المعلومات والتّواصل الحديثة.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: